رياضة

رابطة الدوري الإنجليزي تكشف عن كرة الموسم المقبل

كتبت: داليا أشرف

رابطة الدوري الإنجليزي تكشف عن تفاصيل الموسم الجديد

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” عن الكرة الرسمية من أجل منافسات البريميرليج بدءًا من الموسم المقبل 2024-2025.

رابطة الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي يكشف عن كرة الموسم الجديد 2025

 

حيث كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الإثنين عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس “المعروف سابقًا بـتويتر” عن كرة الموسم الجديد معلقًا: “مستوحاة من الماضي.. جاهزة للمستقبل” كما حملت الكرة اسم “Nike Flight Ball” أي “كرة نايكي الطائرة” وتأتي كرة الموسم الجديد من الرسومات الأكثر شهرة من الإصدارات السابقة لكرة الدوري الإنجليزي الممتاز

رابطة الدوري الإنجليزي

ويأتي الإعلان عن الكرة الجديدة لمنافسات البريميرليج بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى الـ25 التي تجمع بين شركة “نايكي” للمنتجات الرياضية والدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعد الشركة العالمية المورد الرسمي للكرات بالبريميرليج.

تعرف ايضا علي..برشلونة يعلن إتمام جراحة مدافعه رونالد أراوخو في فنلندا

كما ستشهد الكرة الجديدة على المباراة الافتتاحية بالدوري الانجليزي الممتاز للموسم المقبل 2024-2025 المقرر إقامتها بين نادي مانشستر يونايتد ونظيره فولهام في منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز حيث ستقام المباراة الجمعة الموافق 16 أغسطس المقبل.

رابطة الدوري الإنجليزي

وفي سياق آخر فقد استطاع نادي مانشستر سيتي أن يحافظ على لقب الدوري الانجليزي الممتاز “بريميرليج” عن الموسم المنتهي 2023-2024 عقب تحقيقه اللقب الرابع له على التوالي، كما يرغب الفريق السماوي في خوض الموسم الجديد من البطولة من أجل الدفاع عن لقب البريميرليج.

تابعنا ايضا من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock