رياضة

رابطة الدوري الإماراتي تؤجل بشمل رسمي مباريات اليوم بدوري أدنوك

مباريات اليوم المؤجلة بالدوري الإماراتي

كتب: عمرو الزغبى

أعلنت رابطة الأندية المحترفة الإماراتية، تأجيل مباريات الدوري بشكل رسمي
أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، بشكل رسمي، تأجيل مباريات الدوري الممتاز وكذلك مباريات دوري المحترفين تحت 21 عام، والمقرر إقامتها اليوم الثلاثاء 16 إبريل؛ لوقت لاحق بسبب التقلبات الجوية التى تشهدها البلاد.
بيان رابطة الدوري الإماراتي “أدنوك”

ونشرت رابطة المحترفين الإماراتية، صباح اليوم بيانا رسميا عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل “فيسبوك”، جاء فيه: “بناء على توصيات الجهات المختصة، ونظرا للأحوال الجوية رابطة المحترفين الإماراتية تعلن عن تأجيل مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 من دوري أدنوك للمحترفين ودوري المحترفين تحت 21 عاما لوقت لاحق”.

مباريات اليوم المؤجلة بالدوري الإماراتي:
وكان من المقرر يلتقي في الرابعة عصراليوم الثلاثاء، كل من: عجمان والبطائح، الجزيرة وخورفكان، وذلك في إطار منافسات الجولة ال19 بمسابقة الدوري الإماراتي “أدنوك”.

تعرف أيضا على – تشيلسي يتصدر ترتيب الإنفاق على وكلاء اللاعبين بالبريميرليج

ترتيب المربع الذهبي بالدوري الإماراتي:
يحتل فريق الوصل الإماراتي جدول ترتيب الدوري الإماراتي، برصيد 51 نقطة جمعهم من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 3 في حين لم يتلق أى هزيمة حتى الآن، وسجل 50 هدفا واستقبلت شباكه 16 هدفا.
بينما يأتي شباب الأهلي في المركز الثاني برصيد 37 من خوض 17 مباراة نجح خلالهم الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 والخسارة مرتين، فيما يتبقى له مبارتين مؤجلتين، واستطاع لاعيو شباب الأهلي تسجيل 42 هدفا في حين استقبلت شباكه 20 هدفا.

وفي المركز الثالث نادي العين برصيد 36 نقطة تحصل عليهم من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 3 والهزيمة مرتين، ومتبقي له مباراة مؤجلة، وسجل لاعبوه 44 هدفا وتلقت شباكهم 23 هدفا.
ويأتي الوحدة رابعا برصيد 34 نقطة من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 والخسارة في 5 مباريات، وسجل 36 هدفا واستقبل 26 هدفا.

تابعنا هنا أيضًا .. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock