رياضة

رابطة الدورى الإنجليزى تعلن قائمة المرشحين للفوز بجائزة مدرب الشهر

رابطة الدورى الإنجليزى تعلن قائمة المرشحين للفوز بجائزة مدرب الشهر

كتب: عمرو الزغبى

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزى  الممتاز لكرة القدم، اليوم الخميس 4 يناير، عبر موقعها الرسمى على موقع التواصل “إكس” قائمة المرشحين للفوز بجائزة مدرب الشهر فى “البريميرليج” عن شهر ديسمبر الماضى.

ويتنافس على الجائزة كل من: الألمانى “يورجن كلوب” مدرب ليفربول، والذى قاد “الريدز” لإعتلاء صدارة الدورى الإنجليزى، بعد تقديم عدة أداءات قوية خلال منافسات “البريميرليج”، كان أخرها الفوز على فريق “نيوكاسل” بأربعة أهداف مقابل هدفين.

رابطة الدورى الإنجليزى تعلن قائمة المرشحين للفوز بجائزة مدرب الشهر

وأيضًا الإسبانى”أوناى إيمرى” المدير الفنى لنادى “أستون فيلا” والذي قدم مع الفريق مستويات عالية فى مبارات الدورى الإنجليزى، وتمكن مِن هزيمة فريقى “أرسنال” و”مانشستر سيتى”، خلال شهر ديسمبر الماضى، ويحتل مع “أستون فيلا” حاليًا المركز الثانى فى جدول ترتيب “البريميرليج” برصيد 42 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن “ليفربول” المتصدر.

تعرف أيضاً علي..إصابة أحمد نبيل كوكا تمنعه من اللحاق بالكأس الإفريقية وفيتوريا يبحث عن البديل

وينضم للمنافسة الإسكتلندى “ديفيد مويس” قائد فريق “وست هام يونايتد”، وكان مويس قد إستطاع تحقيق الفوز على “أرسنال” و”مان يونايتد” فى ديسمبر الماضى، ونجح فى تحقيق المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 34 نقطة.

كما ينافس الإسبانى “أندونى إيراولا” المدير الفنى
لفريق “بورنموث”، والذي قادهم للوصول إلى المركز ال12 فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 25.

وتمتد فترة تصويت المشجعين من أجل أختيار مدرب الشهر، حتى يوم الاثنين 15 يناير المقبل، على أن يتم الإعلان عن الفائز نهاية الأسبوع المقبل.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock