أخبار متنوعة

رابطة الأندية تعلن عقوبات جديدة على الزمالك

كتبت: داليا أشرف

تعرف على عقوبة نادي الزمالك

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن عقوبات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز “دورى Nile” حيث طبقت الرابطة غرامة مالية على نادى الزمالك جراء إنسحابه من لقاء القمة أمام النادى الأهلى.

وتجدر الإشارة إلى أن الزمالك قد أعلن يوم الإثنين الماضى عن عدم خوضه لقاء القمة أمام النادى الأهلى، والذي كان من المقرر خوضه يوم الثلاثاء الماضى ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

رابطة الأندية

تعرف على عقوبة لاعب طلائع الجيش

كما كشفت رابطة الأندية عن عقوبة مباراة الداخلية وطلائع الجيش والتى تضمنت إيقاف اللاعب “علي حمدى محمود علي شريف” لاعب طلائع الجيش مباراة واحدة وذلك بعد تلقيه بطاقة حمراء خلال المباراة لمنع فرصة محققة لصالح الداخلية.

طلائع الجيش

تعرف أيضاً علي..الأهلي يكثف استعداداته الفنية لمواجهة فاركو بالدوري

رابطة الأندية تفرض عقوبات طائلة على نادي الزمالك

حيث قامت رابطة الأندية المصرية المحترفة بتوقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على نادي الزمالك جراء الانسحاب من مباراة القمة أمام النادى الأهلى الثلاثاء الماضى، مع إعتماد فوز النادى الأهلى بهدفين دون رد.

كما سيتم خصم 3 نقاط من نادى الزمالك بخلاف المباراة التى أعتبر فيها مهزومًا على أن يُعاد ترتيب الفريق الأبيض ضمن جدول ترتيب الدورى الممتاز.

الزمالك

وسيقوم الزمالك بتقديم مذكرة لمجلس إدارة الرابطة حول من له صلة بقرار الانسحاب من لقاء القمة؛ لإتخاذ قرار من إدارة الرابطة بالعقوبات.

وقد سبق وأن أعلن نادي الزمالك في بيان رسمى عن عدم مشاركته فى لقاء القمة أمام النادى الأهلى ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز، مشيرًا إلى أن الزمالك رفض المشاركة فى لقاء بالدور الثانى من البطولة قبل إنهاء مؤجلات الدور الأول من البطولة.

ترتيب الزمالك فى الدورى المصري الممتاز

الدورى المصري الممتاز

يأتي نادى الزمالك فى المركز العاشر من ترتيب الدورى المصري الممتاز برصيد 34 نقطة من أصل 21 مباراه، حيث حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل في 4 مباريات وتلقى 7 هزائم.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock