رياضة

رابطة الأندية المصرية المحترفة تصدر قراراً تعرف على التفاصيل..

رابطة الأندية المصرية المحترفة تصدر قراراً تعرف على التفاصيل..

كتب:- محمد عبد المحسن

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، وبالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين، إيقاف لاعب النادي الأهلي، حسين الشحات، لمدة مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، بسبب سلوكه غير الرياضي خلال مباراة الفريق ضد بيراميدز.

ويأتي هذا القرار تأكيدًا على ضرورة إحترام قيم الروح الرياضية والمنافسة النبيلة في كرة القدم، والحفاظ على سمعة المنافسة الرياضية النزيهة. ويعد هذا الإجراء تحذيرًا للاعبين بأهمية الالتزام بالسلوك الرياضي اللائق والإحترام المتبادل بين الفرق في الملاعب، ويعكس الحرص على ضمان تأدية المباريات بطريقة رياضية عادلة ومنصفة.

شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي النادي الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز، تدخلًا غير رياضي من لاعب الأهلي حسين الشحات، حيث دخل في مشادة كلامية مع لاعب بيراميدز محمد الشيبي.

وتم إتخاذ قرار رسمي من رابطة الأندية المصرية المحترفة، بإيقاف الشحات لمدة مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، وذلك تأكيدًا على أهمية إحترام قيم الروح الرياضية والمنافسة النزيهة في الملاعب، وضرورة الإلتزام بالسلوك الرياضي اللائق والإحترام المتبادل بين الفرق.

تعرف أيضاً علي..الهلال السعودي في طريقه لضم مبابي..

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن قرار بتغريم نادي المصري مبلغ 120 ألف جنيه، وذلك بسبب إتلاف مدرجات أستاد برج العرب، وسيتم تحويل هذا المبلغ لصالح الإستاد. كما تم تغريم نادي المصري مبلغ 100 ألف جنية تسدد لرابطة الأندية، نظرًا للأحداث التي وقعت بعد مباراة الفريق أمام سيراميكا في نهائي كأس الرابطة.

 ويأتي هذا القرار تأكيدًا على ضرورة الإلتزام بالقوانين والضوابط المنظمة للمباريات وتحقيق المنافسة الرياضية النزيهة والمنصفة، وحفاظًا على الممتلكات العامة والمرافق الرياضية.

شاهد أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock