رياضة

رئيس يانج أفريكانز يحصد منصب رئيس رابطة الأندية الأفريقية المحترفة

رئيس يانج أفريكانز يحصد منصب رئيس رابطة الأندية الأفريقية المحترفة

كتبت:- داليا أشرف

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن فوز رئيس نادي يانج أفريكانز التنزاني “هيرسي سعيدو” بمنصب رئيس رابطة الأندية المحترفة الأفريقية خلال الاجتماع الذي تم عقده اليوم الخميس بداخل مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بمصر ، كما وقد أعلن “كاف” عن اختيار رئيس نادي كايزر شيفز الجنوب أفريقي “جيسكا ماسونج” نائبا للرابطة.

وشهدت رابطة الأندية الأفريقية المحترفة تواجد النادي الأهلي في عضوية الرابطة رفقة نادي “الترجي التونسي” و”الرجاء المغربي” ، وحضر عضو شركة الكرة بالنادي الأهلي “خالد عبد القادر” الاجتماع لتمثيل النادي الأهلي في الانتخابات.

كما بدأت أعمال تجهيزات تأسيس رابطة الأندية الأفريقية التى يعلن عنها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” اليوم بشكل رسمي بحضور عدد من رؤساء الأندية الأفريقية وكذلك المديرين التنفيذيين لعدد من الأندية.

تعرف أيضاً علي – المنتخب المصري يقفز مركزين في تصنيف الفيفا

كما شهد الاجتماع حضور كبار الشخصيات الرياضية بما في ذلك وجود رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “باتريس موتسيبي” بمقر الكاف بالقاهرة.

وأضاف البيان الرسمي للكاف أن اجتماع الرابطة سيليه عقد مؤتمر صحفي يظهر فيه رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مع أعضاء رابطة الأندية الإفريقية وسيتم بثه بشكل مباشر على منصات الاتحاد الرسمية.

كما أشارت بعض التقارير الصحفية عن ترشح رئيس النادي الأهلي الكابتن “محمود الخطيب” لمنصب رئيس الرابطة الأفريقية، لكن حسمت الانتخابات ذلك المنصب لصالح رئيس نادي يانج أفريكانز “هيرسي سعيدو”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock