أخبار متنوعة

رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي تنفي طرح وحدات جديدة قبل نهاية هذا العام

كتبت: آلاء السيد

تصريحات رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي

أوضحت مي عبدالحميد رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي، أن كل ما تردد على بعض صفحات التواصل الاجتماعي بشأن قرب طرح وحدات سكن لكل المصريين المدعومة لصالح محدودي الدخل هي غير غير صحيحة ضاربة بكل تلك الأخبار عرض الحائط.

 

وكشفت رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي ، أن الصندوق لن يستطيع طرح وحدات سكن لكل المصريين قبل نهاية هذا العام الجاري، حتى يسمح للصندوق إنهاء فحص كافة المتقدمين للإعلان التكميلي الأخير والذي بلغ نحو 120 ألف متقدم.

 

رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي

وذكرت رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي أنه من ضمن أسباب عدم إمكانية طرح وحدات سكن لكل المصريين قبل نهاية هذا العام، هو إنهاء إجراءات تسليم وحدات مستفيدين تأخرت عن موعدها المحدد بسبب الظروف الاقتصادية التي مرت بها البلاد خلال الآونة الأخيرة والتغير الواضح و الكبير في أسعار الفائدة التي يتحملها الصندوق دعمًا منه لمحدودي الدخل.

تعرف أيضاً علي..قرار عاجل بزيادة فترة تخفيف الأحمال حتي تصل الي 3 ساعات في اليوم

 

وأضافت رئيس الصندوق خلال تفنيدها أسباب عدم طرح وحدات سكن لكل المصريين، قبل نهاية هذا العام الجاري، أنها تسعى للحفاظ على المكتسبات التي حققها الصندوق خلال العشر سنوات الماضية، وبشكل خاص الصورة الذهنية الجيدة التي تكونت لدى جموع المصريين حول برنامج الإسكان الاجتماعي ونجاحاته غير المسبوقة فى تاريخ الدولة المصرية.

 

وطالبت رئيس الصندوق المواطنين من عدم الانسياق وراء صفحات التواصل الاجتماعي التي تسعى لتحقيق مكاسب مالية من وراء نشر تلك الأخبار المضللة، وناشداتهم بمتابعة موقع الصندوق الإلكتروني وصفحته الرسمية على فيسبوك وبيانات وزارة الإسكان، وعدم تصديق أي مصدر غير ذلك.

تابعنا أيضاً من هنا..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock