رياضة

رئيس رابطة الأندية المصرية: انتهاء الدوري في موعده و إمكانية عودة كيروش لقيادة المنتخب

إعلان موعد جدول مباريات الدوري بالكامل

كتب-: عمرو الزغبى

فند أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، تصريحات عامر حسين عضو الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على لجنة المسابقات، والمتعلقة بصعوبة إنهاء الدوري المصري في موعده المعلن يوم 30 يوليو، حيث تعهد دياب عبر قناة “DMC” قائلا: “إن شاء الله سينتهي الدوري في موعده المحدد، ولو تأخر سيكون الأمر عدة أيام قليلة فقط، وأنا مستعد أن أحاسب على كلامي”.

وتابع: “تصريحات السيد عامر، سببها فقط المستجدات الأخيرة، وسيتم إعلان جدول مباريات الدوري بالكامل حتى الأسبوع الـ 30 يومين وسنترك أخر 4 أسابيع من أجل منافسات الأندية التي تصارع الهبوط”.
وأكمل دياب “اتحاد الكرة المصري، كمجموعة لم ينجح مع كامل احترامي لأشخاصهم، ولكن الأمر يتعلق بالعمل الجماعي فهم أخفقوا على مستوى العمل الجماعي أكثر مما نجحوا”.

تعرف أيضا على – الفيل الإيفواري يتوج بطلا لكأس إفريقيا 2023

وبشأن تواصله مع البرتغالي”كارلوس كيروش” المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، حول إمكانية عودته لتدريب الفراعنة، علق دياب: “لقد حدث تواصل بيني وبين “كيروش” بالفعل، للوقوف على إمكانية عودته مرة أخرى لقيادة منتخب مصر، فإذا تحدثنا عن الأمور الفنية، يعد الثنائي “كيروش” و”هيكتور كوبر” هما الأنجح في قيادة منتخب بعد المعلم حسن شحاتة والجنرال محمود الجوهري”.

وأضاف دياب:”كيروش” أبدى استعداده التام للعودة إلى قيادة المنتخب المصري، فهو يعشق الكرة المصرية ولاعبيها، لكنه يرفض العمل مع مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي؛ بسبب تعاملهم غير الاحترافي معه خلال فترة قيادته للمنتخب”.

وتابع: “كان اختيار حسام حسن لقيادة المنتخب هو الاختيار الأنسب والصحيح في الوقت الحالي، فهو لديه الإمكانات الفنية والروح القتالية، وما يحتاج إليه حسام في الفترة المقبلة هو الدعم الجماهيري، ونتمنى له النجاح والتوفيق في مهمته، وكل الجماهير المصرية لديها ثقة كبيرة في حسام حسن، فهو لديه الكثير من الخبرات التي تجعله يتعامل مع النجوم بالشكل المناسب”.
واختتم دياب تصريحاته قائلا : “لدي ثقة وتفائل كبيرين بأن حسام سيتمكن من تحقيق النتائج والإنجازات القوية مع المنتخب الوطني”.

وفي سياق متصل وتحت عنوان “عودة أخطر دوري في العالم” أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة منذ قليل عبر موقعها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “إكس”، عودة منافسات الدوري المصري الممتاز”نايل” 2023-2024.

ومن المقرر انطلاق مواجهات الجولة ال12 من دوري نايل،مساء غدا الثلاثاء 13 فبراير، بعد توقف دام لأكثر من شهر بسبب انطلاق مسابقة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، والتي انتهت أمس بفوز المنتخب الإيفواري باللقب على حساب المنتخب النيجيري.

وتقام أولى مباريات الجولة ال12 والتي تجمع بين فريقي المصري البورسعيدي والجونة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة الدولي، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب في مدينة الأسكندرية، ثم مواجهة نادي سموحه ضد البنك الأهلي في السابعة مساءا، على ملعب استاد إسكندرية.

ويعتلي فريق زد اف سي جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 19 نقطة، بينما يإتي فريق إنبي في المركز الثاني أيضا برصيد 19 نقطة، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock