أخبار متنوعة

رئيس الوزراء ينفي عودة عمل الموظفين يوم الأحد من كل أسبوع “أون لاين” من المنزل

كتبت: نرفانا اشرف علي 

تصريحات رئيس الوزراء عن قرار عودة العمل من المنزل

قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بنفي ما تم تداوله فى فيديو يتضمن قرارًا رئيس الوزراء بعودة العمل مرة اخري يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ”أونلاين” من المنزل اعتبارًا من شهر أغسطس المقبل.

رئيس الوزراء

 

وجاء في بعض صفحات التواصل الاجتماعي فيديو يشمل قرارًا لرئيس الوزراء بعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم لعمل الموظفين بنظام الـ “أونلاين” من المنزل،وذلك اعتبارًا من شهر أغسطس المقبل.

تعرف أيضاً علي..الخدمة السرية متهمة بالفشل بعد محاولة اغتيال ترامب

وقام مجلس الوزراء بنفي تلك الأنباء، موضحا أنه لا صحة لما تم تداوله بخصوص عودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ”أونلاين” من المنزل،وذلك اعتبارًا من شهر أغسطس المقبل، وأن الفيديو المتداول قديم ويعود للعام الماضي 2023.

رئيس الوزراء

 

وبين أن قرار رئيس الوزراء الخاص بعمل الموظفين يوم الأحد من كل أسبوع بنظام الـ”أونلاين” من المنزل، صدر ليكون تطبيقه فقط أثناء شهر أغسطس من العام الماضي 2023، دون تمديد هذا القرار أو تطبيقه أثناء العام الحالي 2024، وبالتالي فإن كل المعلومات الواردة بالفيديو لا علاقة لها بالعام الحالي، ومناشدًا المواطنين عدم الانشغال بهذه الشائعات،و تلك الأخبار المغلوطة مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية فقط لها.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock