أخبار متنوعة

رئيس الوزراء في زيارة لقرية إيكلا السياحية بمدينة بورسعيد

رئيس الوزراء في زيارة لقرية إيكلا السياحية بمدينة بورسعيد

كتبت: نادين حشاد

قام رئيس الوزراء الدكتور “مصطفى مدبولي” اليوم بزيارة محافظة بورسعيد وذلك من أجل إفتتاح عدد من المشروعات الجديدة، حيث قام بزيارة قرية إيكلا السياحية بمدينة بورسعيد هو وعدد من المرافقين لمتابعة ما تم تنفيذه من أعمال تطوير بها.

ففي بداية جولته أكد الدكتور “مصطفى مدبولي” على إهتمام الدولة بقطاع السياحة بشكل عام ومتابعته لهذا القطاع الحيوي والعمل على توفير كل متطلبات الدعم لهذا القطاع، فالدولة حريصة على أن تستفاد من مختلف من تملكه من أصول عريقة خصوصًا في قطاع السياحة، فتسعي الدولة لإدارة وتشغيل هذه المشروعات والتطوير منها بشكل جيد ومتواصل.

ومن خلال زيارة رئيس الوزراء لقرية إيكلا بمدينة بورسعيد لفت انتباهه ما تم تنفيذه من أعمال متطورة في هذه القرية السياحية مما يساعد على جذب السياحة بمحافظة بورسعيد وجعلها من أهم المناطق السياحية التي تتمتع بمقومات تجعلها نقطة جذب سياحي لتعريف السائحين سواء المحليين أو الأجانب.

تعرف أيضاُ علي..وزير الخارجية المصري يرحب بنظيره التركي ويؤكد على ضرورة وقف التصعيد في غزة

واستكمل رئيس الوزراء ومرافقوه رحله التجول في جميع انحاء قرية إيكلا وتعرفوا على كل ما تقدمه من خدمات لزوارها وايضًا تعرفوا على مكونات القرية .. كما استمع رئيس الوزراء ومرافقوه إلى شرح رئيس مجلس إدارة شركة نيو بلان للتطوير العقاري المهندس “وليد خليل” وتعرفوا على تم تنفيذه من أعمال التطوير في القرية.

حيث قال المهندس “وليد خليل” أن القرية السياحية مزودة بحمامات سباحة علي مساحات مختلفة وتم عمل ممرات مائية ونوافر بالقرية ويوجد بها اكوا بارك كما يتوفر بالقرية المطاعم والكافيهات وذكر ما يتم تنفيذه من رفع كفاءه بتلك الأعمال للإرتقاء بمستوى مختلف الخدمات السياحية بمحافظة بورسعيد والتي تساعد علي خلق المزيد من فرص العمل الجديدة للشباب.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock