أخبار متنوعة

رئيس أركان إسرائيل: قوات سلاح الجو تستطيع الوصول إلى كل مكان بالشرق الأوسط

رئيس أركان إسرائيل: قوات سلاح الجو تستطيع الوصول إلى كل مكان بالشرق الأوسط

كتبت : رحمة محمود

قال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي ” الجنرال هرتسي هاليفي” أن قوات سلاح الجو الاسرائيلي تستطيع الوصول إلى كل مكان تريده في الشرق الأوسط ..وأوضح هاليفي اثناء زيارته مقر سرب “أدير” لمقاتلات إف 35، قائلا: ” إن هذه القاعدة تستطيع الوصول إلى كل مكان بالشرق الاوسط “.

وأضاف في حديثه” اننا الآن وصلنا إلي حوالي شهر من نشوب حرب ضد حماس بغزة”، وانه تم تسديد خلالها ضربات قاسية للغاية لحماس، وضربات للقادة الحماسيين، وانهم يقوموا بضرب المخربين، وتدمير البنية التحتية التابعة لحماس في غزة، وانهم علي أتم الاستعداد بشكل مستمر للتعامل مع كافة المناطق الأخرى.

تعرف أيضًا على:600 مصري يرحلون من ليبيا بعد دخولهم بشكل غير قانوني

جاءت تصريحات هاليفي، مع تصاعد المخاوف من اتساع منطقة الصراع لتمشل مناطق أخري ف الشرق الأوسط، ودخول أطراف أخرى للصراع الدائر حاليا بين إسرائيل وحركة حماس في منطقة غزة .. جاء ذلك بعد شن فصائل عراقية ومسلحو حركة الحوثي في اليمن صواريخ تجاه إسرائيل، مما نتج عنه تهديد إسرائيل لايران وسوريا وحزب الله من التورط والمشاركة في هذه الحرب القائمة.

وجدير بالذكر، أن الولايات المتحدة أرسلت طائرات وغواصة نووية وسفنا حربية إلى الشرق الأوسط، وذلك لإظهار الدعم العسكري واللوجيستي للعمليات الإسرائيلية التي تُنفذ في قطاع غزة.

تابعنا هنا أيضًا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock