رياضة

ديكو: تشافي يحصل على ثقة الرئيس والجميع

ديكو: تشافي يحصل على ثقة الرئيس والجميع

كتب:_ عبدالله قاسم

صرَّح المدير الرياضي لبرشلونة أندرسون لويز دي سوسا ( ديكو) لموقع ماركا، عن مستقبل تشافي مع برشلونة بعد الهزيمة الساحقة التي تعرض لها الكتلان أمام الريال (4-1) في نهائي كأس السوبر الإسباني مساء أمس .

وقال ديكو “أنَّ تشافي ما زال يحظى بثقة الرئيس والمديرين في برشلونة، الهزيمة في النهائي لن تغيِّر من شيء”.

وأضاف ديكو:” ما يجب علينا الآن هو أن نهنئ ريال مدريد بعد تقديمهم مباراة رائعة. نحنُ لم نتمكن من إيقاف نقاط قوتهم المتمثلة بعمق فينيسيوس وروديريجو، نحن لم نعرف كيف نحيِّد خطورتهم”.

تعرف أيضا على – منتخب الكاميرون يتلقى تهديدًا حول غياب نجمه عن مباراة غينيا

وأكد ديكو على أنَّ الخسارة كانت خسارة مباراة نهائية، وهذا لا يعني نهاية مسيرة تشافي في تدريب البرشا، مما يُعتبَر أنَّ مجرد السؤال عن مستقبل تشافي هو سؤال “غير منطقي” بحسب وجهة نظره.

حيث قال:” إنها مجرد مباراة نهائية، هذا ليس هو الوقت المناسب للحديث عن مستقبل تشافي، إنه يحظى بثقة الجميع، حتى لو كانت الخسارة قاسية وتحتاج إلى مناقشة لكن الخسارة لا تغير شيء، فالحديث عن مستقبل تشافي؟ إنه سؤال غير منطقي”.

وتابع: “إنه لقب رغبنا بالفوز به. إنها خسارة قاسية، ولم نتمكن من القتال كما يجب.

لكن علينا أن نواصل التقدم ونفكر في المنافسة على كأس الملك. لا يوجد شيء آخر نفعله. علينا أن نستمر”.

فيما لم يستطع ديكو تقديم البشرى لمشجعي البرشا في إمكانية جلب صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي الحالي، قال: ليسَ لدينا القدرة على الدخول للميركاتو، هذا هو الواقع في حقيقة الأمر”.

ومن جهةٍ أخرى، يواجه تشافي مدرب برشلونة هجومًا حادًا من قبل المشجعين، مع مطالبات مستمرة لم تتوقف، لإقالته، وإعفائه من تدريب برشلونة .

فيما فض تشافي التعادل الذي كان بينه وبين أنشيلوتي في عدد مرات الفوز في الكلاسيكو، حيث تواجه المدربان في 8 مباريات، قبل كلاسيكو أمس، استطاع كلٌ منهما الفوز بأربع مرات .

وفي فوز أنشيلوتي أمس استطاع توسيع الفارق مع تشافي بعدد المرات الفوز عليه في الكلاسيكو بفارق مباراة واحدة .

لمعرفة المزيد..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock