رياضة

داني أولمو رسمياً ينتقل لبرشلونة الإسباني حتى صيف 2030

كتبت: داليا أشرف

داني أولمو رسمياً ينتقل لبرشلونة الإسباني حتى صيف 2030

نجح نادي برشلونة الإسباني في إتمام التعاقد مع الإسباني داني أولمو لاعب خط وسط منتخب إسبانيا والقادم من صفوف نادي لايزبيج الألماني من أجل تدعيم صفوف النادي الكتالوني.

برشلونة يعلن التعاقد مع داني أولمو لمدة ستة مواسم حتى 2030*

حيث أعلن نادي برشلونة في بيان عبر الموقع الرسمي التعاقد بصفة رسمية مع النجم الجديد ، وقد جاء البيان على النحو التالي: “توصل النادي لاتفاق مع لايبزيج على التعاقد مع اللاعب داني أولمو، و سيوقع اللاعب على عقد انتقال لستة مواسم حتى 30 يونيو 2030، كما سيصل الشرط الجزائي إلى 500 مليون يورو”.

تعرف أيضا على – الأهلي رسميا .. يحسم لقب الدوري الـ44 في تاريخه بعد الفوز على سموحة

داني أولمو

وتابع البيان أن “داني أولمو يعود إلى برشلونة بعد غياب عقد من الزمان، حيث سبق وأن التحق المهاجم الإسباني بأكاديمية لاماسيا الكتالونية عام 2007 من الجار نادي إسبانيول وقضى سبع سنوات فى فرق الناشئين قبل أن يذهب إلى كرواتيا ويلعب مع دينامو زغرب”.

وحسبما أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن تكلفة انتقال الإسباني إلى صفوف برشلونة تبلغ 55 مليون يورو بالإضافة إلى 7 ملايين يورو إضافات، وذلك من أجل تدعيم الفريق خلال الموسم الكروي المقبل 2024-2025.

وقد انضم أولمو إلى صفوف نادي لايزبيج الألماني عام 2020، كما خاض نحو 148 مباراة مع لايبزيج خلال الموسم المنقضي على مستوى جميع المسابقات، حيث سجّل 29 هدفًا ونجح في تقديم 34 تمريرة حاسمة.

ويُذكر أن اسم الإسباني داني أولمو قد لمع في سماء برشلونة خلال الفترة الماضية خاصة خلال مشاركته مع منتخب إسبانيا بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” ومساهمته في تتويج الماتادور الإسباني بلقب البطولة على حساب منتخب إنجلترا.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock