رياضة

خمسة أهداف في ليلة تألق النجمين چواو

كتب:تشارلز رأفت

حقق فريق برشلونة فوزاً عريضاً على ضيفه ريال بيتيس بخمسة أهداف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

وانقض الفريق الكتالوني على صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني بشكل مؤقت، في انتظار مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد.

و كان قد بدأ البرتغالي جواو فيليكس بالتسجيل لـ البارسا في الدقيقة 25، عندما تلقى كرة عرضية من أوريول روميو من الجهة اليمني مسكنًا الكرة في الشباك، ومعلنا عن أول أهدافه بقميص فريقه الجديد.

وعاد فيليكس، ليساهم تلك المرة في تسجيل الهدف الثاني لـ برشلونة، والذي أحرزه النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، حيث مرر أندريس كريستنسن الكرة صوب اللاعب البرتغالي، الذي قام بتفويت الكرة بشكل رائع لتصل للمهاجم البولندي، الذي وضعها بسهولة في الشباك في الدقيقة 32.

و كان قد سجل فيليكس هدفًا في الدقيقة 58، لكن تم إلغائه بداعي التسلل.

وتمكن فيران توريس من تسجيل ثالث أهداف أصحاب الأرض في الدقيقة 63 من ركلة حرة مباشرة نفذها ببراعة، مسجلًا أول هدف من ركلة ثابتة لـ برشلونة، منذ رحيل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي أي منذ 867 يوماً

وسجل البرازيلي البديل رافينيا الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 66 بتسديدة أرضية رائعة من خارج منطقة الجزاء بعدما مرر له الكرة ليفاندوفسكي.

وأكد البرتغالي جواو كانسيلو انتصار “البلاوجرانا” بهدف خامس في الدقيقة 81، بعد مجهود فردي رائع في الجهة اليمنى، انتهى بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

تابعنا أيضاً هنا..

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد برشلونة لـ 13 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد بيتيس عند 7 نقاط في المركز التاسع.

تعرف أيضا علي-نسر الأهلي يفشل في اصطياد بطولة قارية جديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock