رياضة

خسائر المارد الأحمر بعد توديع الدوري الأفريقي

خسائر المارد الأحمر بعد توديع الدوري الأفريقي

كتب:- نانسي فريد

ودع النادي الاهلي بطولة الدوري الإفريقي أمس الأربعاء في نسختها الأولى وذلك بعد التعادل السلبي مع صن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، واستطاع صن داونز بتسجيل هدف نظيف في مباراة الذهاب.

فقد كان المارد مرشح الأول للفوز بالبطولة القارية ولكن الحظ لم يكن في صالح الفريق فقد إهدار اللاعبين أكثر من فرصة وكذلك إهدار علي معلول لركلة جزاء في بداية الشوط الاول.

وكانت وأبرز خسائر الأهلي بعد توديع الدوري الإفريقي هي إصابة رضا سليم لاعب الأهلي فقد تعرض رضا سليم لإصابة قوية بكسر في عظمة الترقوة وأصبح بحاجة على إجراء عملية جراحية وتأكد غيابه عن الملاعب لمدة ٣ اشهر ، سيتأثر خلالها الفريق الأحمر بعدما قدم مستويات قوية منذ الانضمام للقلعة الحمراء.

المارد الأحمر

تعرف أيضاً علي – الأهلى يلعب وصن داونز يتأهل إلي النهائي

وقد خسر الفريق أيضاً الحصول على مكافأة التتويج بالبطولة والبالغة 4 ملايين دولار، أو مكافاة الصعود إلى نهائي البطولة والبالغ 3 ملايين دولار، واكتفى بالحصول على مكافأة بقيمة 1.7 مليون دولار بعد الصعود لنصف نهائي الدوري الإفريقي.

والجدير بالذكر أنه أستمر الأهلي بنتائجه السلبية أمام صن داونز، بعدما فشل في تحقيق الفوز في آخر 7 مباريات جمعتهما في البطولات الإفريقية، حيث تعادل في 4 مواجهات وخسر 3 مواجهات.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock