أخبار متنوعة

حكم بالسجن على المتهم بقضية حبيبة الشماع”فتاة الشروق”

حكم بالسجن على المتهم بقضية حبيبة الشماع “فتاة الشروق”

كتبت : إسراء محمود يحيي

فارقت “حبيبة الشماع”، وغادرت الحياه وتركت كل من يحبوها ومن سمعوا قصتها في حالة من الزعل على رحيلها، ومرت الواقعة في القضية المعروفة بـ”فتاة الشروق”، بمجموعة من الاخبار المهمة بعد تحديد أولى جلسات محاكمة سائق أوبر المتهم بمحاولة خطفها مما أدي لقفزها من السيارة التي يقودها المتهم وإصابتها بإصابات بالغة تسببت في وفاتها.

شاهد أيضاً..

تحقيقات القضية صرحت العديد من المفاجآت من بداية الواقعة وحتى عرض المتهم لمحكمة الجنايات

وصرح السائق إنه كان يعمل على سيارته في شركة “أوبر” وطلبت المجني عليها سيارة عبر التطبيق الخاص بالشركة، وبالفعل استقبل طلب وذهب لتوصيلها، وأثناء ركوبها والتحرك بالسيارة، قام السائق بقفل زجاج السياراة، ورش معطر نظرا لوجود رائحة سجائر في السياره.

حكم بالسجن على المتهم بقضية حبيبة الشماع”فتاة الشروق”

تم الحكم علي سائق اوبر بالسجن قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بعقوبه صارمه علي سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف حبيبة الشماع ” فتاة الشروق”، بالسجن المشدد 15 سنة وغرامة 50 ألف جنيه، وإلغاء رخصة القيادة وصرح اليوم السابع أول رد فعل لأسرة حبيبة التي تبينت عليهم علامات الرضا.

وغدرت الحياه حبيبة الشماع في 14 مارس الماضي متأثرة بإصابتها بعد قفزها من سيارة سائق أوبر.

شاهد أيضاً..

و أوضح التحقيقات أيضًا عن المتهم أنها كدح نوع من مخدرات “الحشيش” المخدر أجمعوا كشفوا عنه تحليل عينتيْ الدم والبول المأخوذتيْن منه، على النحو الذي أكدتها تقرير الطب الشرعي.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock