أخبار متنوعة

حقوق اسكندرية تشهد غضب الكثير من الطلاب عقب ظهور نتيجة نهاية العام

حقوق اسكندرية تشهد غضب الكثير من الطلاب عقب ظهور نتيجة نهاية العام

كتبت:- بدر خاطر

شهدت كلية الحقوق جامعة الإسكندرية اليوم غضب الكثير من الطلاب عقب ظهور نتيجة نهاية العام الحالي ،وكانت النتيجة ظهرت بنسبة 50%من الطلاب راسبين في جميع الفرق الأربعة ،و 40 %نسبة النجاح في الفرق الأربعة .

ونتيجة لما حدث ،قام الطلاب بنشر بعض الأخبار علي صفحاتهم الخاصة يعلنون عن غضبهم من تلك الكلية التي لم يوجد فيها رحمة في التصحيح وضياع عمر الطلاب نتيجة الإهمال وضعف الرقابة.

قام طالب، بالتعليق على صفحته الخاصة على الفيس بوك اومال مين اللي نجح في الحقوق العينية لما كل الطلاب شايلنها وإزاي متخشش لجنة ممتحنين .

كما كتب طالب آخر ,علي صفحته الخاصه علي الفيس بوك” كل سنه بنتظلم في التصحيح و نشيل السنة و نضيع سنين كثير من عمرنا بسبب ناس مش بتصحح بما يرضي الله ،كدا الموضوع زاد عن حد كل سنه بنعمل تظلم في مواد احنا متأكدين أننا ناجحين فيها ،وأوضح أنه لم يسامح واحد ظلمني السنه اللي فاتت والسنادي” .

تعرف أيضاً علي – أبو الغيط يدين السويد لسماحها حرق المصحف الشريف

بعد إعلان إدارة كلية الحقوق نتائج الطلاب على الموقع الرسمي بالكلية ،إلا أن الكلية قامت برفع النتيجة بعد ظهورها بساعة ،بعدما شهدت حالة غضب شديد من جانب الطلاب والاحتجاج على نسبة الرسوم .

كما قام الطلاب بالتوجه الي عميد كلية الحقوق، الدكتور محمد الفقي للتقدم بشكوى ضد النتيجة ،والذي ردي عليهم قائلا:” قوموا بتقديم تظلم لإعادة التصحيح” .

وأكد الطلاب أنهم سوف يقدمون شكوى ضد وزير التربية والتعليم العالي ،ومجلس الوزراء للتظلم من ناحية الامتحانات فور إعلانها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock