أخبار متنوعة

حصول بنك مصر علي جوائز من مجلة ذا ديجيتال بانكر العالمية

حصول بنك مصر علي جوائز من مجلة ذا ديجيتال بانكر العالمية

كتبت / نادين حشاد

قامت مجلة ذا ديجيتال بانكر العالمية مؤخرًا بتقديم أربع جوائز مقدمة لبنك مصر وذلك من خلال الحدث الذي أقامته مجلة ذا ديجيتال بانكر العالمية لإعلان الفائزين بجوائز الإبتكار المصرفي للشرق الأوسط وأفريقيا، فقد نال بنك مصر علي جائزة أفضل بنك رقمي في مصر 2023 ،كما حصل بنك مصر علي أفضل منتج للخدمات المصرفية الإسلامية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط وأفريقيا 2023.

فكان بنك مصر هو أفضل من قدم برنامج لتدريب الموظفين والعمل علي تطويرهم في كافة المجالات ، حيث يرجع ما تم حصوله من جوائز مقدمة لبنك مصر علي ثقة عملائه الغالية فكانت هذه الجوائز وسام استحقاق للبنك .

حصول بنك مصر علي جوائز من مجلة ذا ديجيتال بانكر العالمية

فذكرت مجلة ذا ديجيتال بانكر العالمية المجهودات التي قام بها بنك مصر في مختلف المجالات منها مجال التحول الرقمي حيث يسعي لتوفير الإمكانيات والحلول الإلكترونية لتساعد العملاء وتسهل عليهم ما يتناسب مع احتاجاتهم .

تعرف ايضاً علي..رئيس مجلس الأمناء بجامعة بنها الأهلية يقرر إنشاء مكتب تميز مؤسسي بالجامعة

فيعمل دائما بنك مصر علي تحسين تقديم الخدمات المصرفية والمالية حيث يمكن لعملاء البنك تقديم طلب تمويل مشروعاتهم الصغيرة أون لاين وذلك من خلال الموقع الخاص ببنك مصر الالكتروني دون الحاجة الي ذهاب العميل إلي الفرع .

فيسهل للعميل القيام بذلك حيث يقوم بإتمام العملية عن طريق اتباع خطوات علي الموقع خطوة بخطوة مما يجعل تمويل المشروعات الصغيرة هو أسرع تمويل في مصر عن طريق الاون لاين.

يسعي بنك مصر دائما للحفاظ علي نجاحه والعمل علي تطويره وتلبية احتياجات عملائه ليظل دائما في تقدم .

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock