رياضة

حسام حسن يكشف عن طموحه خلال تدريب الفراعنة ويوجه رسالة خاصة للجماهير

كتبت: داليا أشرف

حسام حسن يكشف يوجه رسالة خاصة للجماهير المصرية

صرّح حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عن طموحه خلال تدريب منتخب الفراعنة وما ينوي أن يحققه مع المنتخب الوطني.

حيث نشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” حوارًا مطولًا مع العميد حسام حسن، مدرب منتخب مصر للحديث عن عدة نقاط تتضمن حجم طموحاته مع منتخب الفراعنة، وأبرز التحديات التي ستواجه العميد خلال تدريب منتخب مصر.

*حسام حسن: طموحي تحقيق الألقاب مع منتخب مصر والعودة للتتويج*

وقد تحدث حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر عن طموحاته مع الفراعنة، قائلًا: “طموحي هو تحقيق الألقاب مع منتخب مصر، وعودته لمنصات التتويج، وبناء جيل يضم لاعبين كثيرين، ويعد تدريب منتخب مصر بمثابة الحلم، مثلما يحلم كل لاعب بارتداء قميص المنتخب”.

كما تحدث حسام حسن عن أبرز التحديات التي يواجهها الجهاز الفني لمنتخب مصر والتي تتمثل في عودة الفراعنة من جديد لمنصات التتويج على صعيد المنافسات القارية، وبناء جيل قوي من اللاعبين المميزين، وعودة الجماهير لدعم المنتخب من جديد، كاشفًا أن الدعم الجماهيري قد كان حاضرًا بقوة خلال مواجهة منتخب نيوزيلندا و كرواتيا في بطولة كأس عاصمة مصر الودية التي أقيمت في القاهرة.

تعرف أيضاً علي..ريال مدريد يُعلن اعتزال الألماني توني كروس بعد بطولة يورو 2024

*حسام حسن يوجه رسالة خاصة لجماهير الفراعنة*

وقد وجه حسام حسن، رسالة خاصة لجمهور منتخب مصر عبر الحوار الذي نشره موقع فيفا الرسمي قائلًا: “أضع دائمًا الجماهير صوب عيني، وأعرف مدى عشق وحب الجماهير المصرية لكرة القدم، حيث إن هذه اللعبة تمثل الكثير لهم، وهى سبب كبير فى سعادتهم”.

وأوضح العميد أن الجميع دا منتخب مصر يضع أمامه عينه هدف التأهل لكأس العالم 2026، وذلك بزيادة عدد المنتخبات المشاركة أو بدونها، حيث يبذل الجميع جهوده من أجل الصعود للمونديال كأس العالم 2026، كما تحدث عن التنافسية داخل قارة أفريقيا، وأنها لم تعد سهلة كما كنا فى السابق، حيث تتطور الكرة الأفريقية والمنتخبات بشكل ملحوظ وهو ما يعمل منتخب مصر على الاستعداد له من الناحية الفنية والبدنية.

 

*منتخب مصر يواجه بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن تصفيات كأس العالم 2026*

وفي سياق متصل فإنه من المقرر أن يواجه منتخب مصر خلال الأيام القادمة منتخب بوركينا فاسو، وغينيا بيساو خلال يومي 6 و10 من شهر يونيو المقبل، وذلك ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويأتي منتخب مصر في المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة للمونديال رفقة منتخب بوركينا فاسو، وغينيا بيساو، وسيراليون وإثيوبيا، وجيبوتي، ويحتل منتخب الفراعنة صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين خاضهما منتخب مصر أمام منتخبي جيبوتي وسيراليون.

وسيقوم الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن بالإعلان عن القائمة النهائية لمنتخب مصر مساء اليوم من أجل مواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو المنتظرة.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock