رياضة

حسام حسن يعني وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر

كتبت : داليا أشرف

حسام حسن يعني وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر

 

نعى العميد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الحالي وفاة الراحل “أحمد رفعت” لاعب منتخب مصر السابق ونادي مودرن فيوتشر الذي وفاته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

حيث نشر الحساب الرسمي للعميد حسام حسن عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” نعي وفاة اللاعب “أحمد رفعت قائلًا: “يتقدم الكابتن حسام حسن والكابتن إبراهيم حسن بخالص التعازي لأسرة اللاعب أحمد رفعت وجماهير الكرة المصرية، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلوان”.

تعرف أيضا على – عاجل وفاة لاعب فيوتشر و منتخب مصر أحمد رفعت

 

أحمد رفعت

*رابطة الأندية تقرر تأجيل مباراة مودرن فيوتشر بالدوري بسبب وفاة أحمد رفعت*

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة تأجيل مباراة مودرن فيوتشر القادمة أمام نادي المقاولون العرب المقرر إقامتها اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز جراء وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، إضافة إلى الوقوف لدقيقة حداد على روح الراحل.

وقد أعلن الحساب الرسمي لنادي مودرن فيوتشر، صباح اليوم وفاة أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق في بيان رسمي بعد تعرضه لأزمة قلبية على مدار الأشهر الماضية.

أحمد رفعت

حيث سقط الراحل “أحمد رفعت” خلال المباراة التي جمعت بين نادي مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري في شهر مارس الماضي نتيجة تعرضه لأزمة قلبية وتوقف بعضلة القلب، حيث نُقل على إثرها إلى مستشفى زمزم التخصصي بمدينة الإسكندرية.

وقد توفى أحمد رفعت صباح اليوم السبت عن عمر يناهز الواحد والثلاثين عامًا بعد صراع شاق مع المرض.

تابعنا أيضا علي…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock