أخبار متنوعة

حزب الله يشن سلسلة من الهجمات على البلدات الحدودية في اسرائيل

حزب الله يشن سلسلة من الهجمات على البلدات الحدودية في اسرائيل

كتب : هدير يوسف

ارتفع حدة التوتر بين حزب الله وإسرائيل، الأحد، إلى حد غير مسبوق بسبب المواجهات الحالية والمستمرة على الحدود بينهما، وذلك منذ إندلاع حرب غزة في 7 أكتوبر الماضي، ومناقشات تتحدث عن تصعيد واضح قد يقود إلى إشعال حرب على هذة الجبهة، وكانت المواجهات اليوم واسعة النطاق .. وذلك منذ مطلع النهار وحتى حلول الظلام ..ومع ساعات الصباح الأولى بدأ ذوي صفارات الإنذار في التجمعات الإسرائيلية على الحدود اللبنانية .. حيث أن حزب الله بدأ في ضرب العديد من المواقع العسكرية الإسرائيلية .. وفي أول بيان أطلقه حزب الله صرح أنه استهدف ثكنة “زرعيت” الإسرائيلية بقذائف المدفعية، وقال أن مقاتليه حققوا فيها إصابات مباشرة .. وفي ثاني بيان ذكر أنه استهدف تجمعاً لجنود إسرائيليين في “مثلث الطيحات رويسة العاصي” على الحدود بالأسلحة المناسبة، “وحققوا فيها إصابات مؤكدة”.

تعرف أيضًا على:عاجل : خبير شؤون إسرائيلية المعركة في غزة ستنتهي قريبًا ونتنياهو معزول الآن

وفي بيان ثالث قال الحزب أنه استهدف قوة مشاة لوجستية إسرائيلية، ويضيف حزب الله أن تلك القوة كانت بصدد نصب أعمدة إرسال أجهزة تنصت وتجسس في تجمع جديد قرب ثكنة “دوفيف”، واوقعوا فيها إصابات بين قتيل وجريح .

ولكن لم تذكر إسرائيل حتى الأن عن وقوع إصابات في هذه المواقع العسكرية .. وفي الليل طلبت إسرائيل من سكان البلدات الحدودية البقاء في ملاجئ وبالقرب منها؛ بسبب حدث أمني لم تصرح عنه.

تابعنا هنا أيضًا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock