رياضة

حرس الحدود يتفوق علي غزل المحلة ويحرز هدف في الشوط الاول

حرس الحدود يتفوق علي غزل المحلة ويحرز هدف في الشوط الاول

كتبت:- مها عزت

انتهى الشوط الأول من مباراة غزل المحلة وحرس الحدود بتقدم فريقهم بهدف نظيف أحرزه محمود ممدوح في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول للمباراة التي أقيمت بينهما اليوم بافتتاح الجولة الثانية من دوري المحترفين والمقامة على استاد غزل المحلة.

جول حرس الحدود ضد غزل المحلة
محمود ممدوح

وتصدر فريق غزل المحلة بالسيطرة على أحداث المباراة، وكان الأصعب على مدار احداث الشوط، واستمر فريق حرس الحدود علي الهجمات المرتدة والتي نتجت إحداها عن ركلة حرة على حدود منطقة جزاء غزل المحلة، والفضل لبراعة الحارس عمرو شعبان لتم إيداعها في المرمي مُعْلَن تقدم حرس الحدود.

بالإضافة إلي نشاط لاعبو غزل المحلة لحسم المباراة من شوطها الأول، خاصة عبده يحيي وخالد الأخميمي إلا أن محاولات أصحاب الأرض الهجومية لم تبرز عن أهداف، وفي الدقيقة 42 يحرز محمود ممدوح هدف التقدم لفريق حرس الحدود من رأسية رائعة بعدما حول عرضية احمد شديد قناوي باتقان داخل مرمي عمرو شعبان متصدرا تقدم حرس الحدود وانتهاء الشوط الاول بهدف نظيف.

تعرف أيضاً علي..غزل المحلة يواجه حرس الحدود فى إفتتاح الجولة الثانية بدورى المحترفين

بدأت مباراة فريق غزل المحلة بتشكيل مكون من: عمرو شعبـان في حراسـة المرمى ، عمرو الجزار، أحمد طارق، عبد الرحمن بودي، عمـوري، بيسـو، محمد جــابـر، خالد الأخميمي، يوسف بيبـو، عبده يحيـى، أسامة خليل.

فريق غزل المحلة
غزل المحلة

بينما بدأ فريق حرس الحدود المباراة بتكشيل مكون من : محمد فوزي في حراسة المرمي، خالد سامي، حامد الجابري، محمود ممدوح، أحمد شديد، مصطفي جمال، يحيى حامد، إبراهيم القاضي، عبد الرؤوف زيكا، جلال الشرقاوي، محمد القط.

فريق حرس الحدود
حرس الحدود يتفوق علي غزل المحلة

بدخول الفريقان المباراة بمعنويات عالية، حيث حقق غزل المحلة الفوز على جمهورية شبين بهدف نظيف فى الجولة الأولى، فيما فاز حرس الحدود على أبو قير للأسمدة فى نفس الجولة.

تعرف أيضاً علي..بطل الدوري المصري الأفضل في اللعب النظيف والجيش والمصري في صدارة الأكثر حصولا على البطاقات..

يتصدر فريق غزل المحلة المركز الرابع فى ترتيبات دورى المحترفين برصيد 3 نقاط، بعد الأنتصار على جمهورية شبين بهدف نظيف.

ويتصدر فريق حرس الحدود المركز الخامس فى ترتيبات دورى المحترفين برصيد 3 نقاط بعد الأنتصار على أبو قير بهدف إبراهيم القاضى.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock