أخبار متنوعة

“حبيبة محمد ” طالبة بالإعدادية وموهبة في الغناء والإنشاد الديني

“حبيبة محمد ” طالبة بالإعدادية وموهبة في الغناء والإنشاد الديني

كتبت:- وسام صابر
كثيراً ما نرى مواهب في مجالات مختلفة ،ولكن كل موهبة تحتاج الي دعم وتدريب ، وكذلك حبيبة محمد طالبة بالمدرسة الإعدادية ،تبلغ من العمر 14عاماً، من محافظة المنوفية موهوبة في الغناء والإنشاد الدينى.

تقول حبيبة انها اكتشفت موهبتها عندما كانت تغني لآصدقائها فى المدرسة ،فكانوا دعم لها بجانب أساتذتها ،الذين كانوا يدعمونها ،وترجع الفضل الي ولديها الذان كانوا خير داعم لها في استكمال موهبتها وتنميتها،بجانب دراستها تقوم بمساعدة والدتها في العمل في مشروعها ،محاولة التوفيق بين دراستها وعملها .
وأشارت ان والدها كان خير داعم لها ،فكان يأخذها معه فى الحفلات الموسيقية والندوات ،فكان سبب فى حبها للغناء ،وإقبالها على تحسين صوتها ،مشيرةً انها تحب الإستماع الأغاني الانشاد الديني لمصطفي عاطف وريهام عبد الحكيم ولأصالة .

تعرف أيضاً علي..حوار صحفي: مع الإعلامية الصاعدة رانيا رمضان

أوضحت والده حبيبة شيماء العيسوى ،انها تتمنى لها مستقبل مشرق في دراستها وحياتها ،مطالبة الجمهور ان يقفوا بجانبها ويساندوها في الوصول الي حلمها .

من جانبه ، وجهت نصيحة للأشخاص الذين يحاولون إحباط ابنتها قائلة “هذه مازالت طفلة وتحتاج الي دعم إيجابى اكثر من الدعم السلبى ،وان الكلمة السلبية يمكن ان تكون سبب حزن شخص خلال فترة حياته .

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock