أخبار متنوعة

حبيبة الشماع فتاة الشروق ضحية شركة توصيل شهيرة

حبيبة الشماع فتاة الشروق ضحية شركة توصيل شهيرة

كتبت:_ ياسمين أحمد سيف

ألقت حبيبة الشماع نفسها من عربية خاصة بشركة توصيل معروفة في طريق السويس وهي الآن في غيبوبة بين الحياة والموت

شاهد أيضاً..

 قالت حبيبة جملة واحدة فور سقوطها من السيارة ” السواق كان عايز يخطفني “و قبضت الداخلية على السواق اللي بيدعي انه كان بيرش بيرفيوم في العربيه بسبب ريحة السجاير .

أثيرت حالة من الجدل الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حادثة “فتاة الشروق”، حيث ألقت بنفسها من سيارة تابعة لشركة توصيل شهيرة، خوفا من تعرضها للاختطاف من السائق.

وكشفت وزارة الداخلية فى بيان نشرته من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، سردت فيه ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي تضمن قيام سيدة بالقفز من سيارة بطريق السويس القاهرة.

قالت والدة حبيبة الشماع في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية لميس الحديدي ” بنتي مش من البنات المدلعة اللي حاجه تخوفها وتأثر فيها أكيد هو عمل كارثة حاول يخوفها بأي حاجة وده اللي خلالها ترمي نفسها من العربية”.

وأكدت أن الشركة لم تتواصل معهم نهائيا و اكتفوا بنشر منشور عبر حسابهم الرسمي وأنها لم تتلقي اي هاتف من المسؤولين ألا السيد عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وأكد على التكلف بكل علاج حبيبة.

شاهد أيضاً..

بالإضافة إلى ذلك قالت إن آخر مكالمه مع ابنتها كانت أثناء ركوبها العربية وقالت ” حبيبة قالتلي أنا لسه نازلة وراكبه العربية حالا” كانت الساعة السابعة إلا ربع بالظبط.

حالة حبيبة الشماع الصحية

وعن حالة حبيبة الصحية أضافت أن لا يوجد أي تطورات في حالتها والافاقة منعدمة ونسبةا لوعي قليله جدا.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock