رياضة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة الجونة غدًا

قائمة الفريق التي ستخوض المباراة القادمة أمام الجونة

كتب: عمرو الزغبى

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء تحت قيادة البرتغالي “جوزيه جوميز” اليوم الإثنين 11 مارس عن قائمة الفريق التي ستخوض المباراة القادمة أمام الجونة، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والجونة

ويلتقي فريق الكرة الأول بنادى الزمالك نظيره الجونة غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة الدولي، على ملعب استاد خالد بشارة بمدينة الغردقة، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ15 من مسابقة الدوري المصري “دوري النيل”.

الزمالك يسعى لمصالحة الجماهير
ويدخل الزمالك المباراة من أجل استعادة الانتصارات ومصالحة جماهيره خاصة بعد الهزيمة الأخيرة أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي، في مباراة نهائي كأس مصر والتي أقيمت في السعودية.

وكان أخر ظهور للزمالك في الدوري عندما استضاف الداخلية باستاد القاهرة، خلال مواجهات الجولة الـ14 وفاز الزمالك بهدف مقابل لا شيء سجله عمر جابر.

تعرف أيضا على -ريال مدريد يعزز صدارته بترتيب الدوري الإسباني عقب الفوز على سيلتا فيجو

ترتيب الزمالك والجونة في الدوري المصري

ويحتل الفريق الأبيض المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة، وحتى الآن خاض الفريق الأبيض 10 مباريات؛ فاز خلالهم في 4 مباريات، وتعادل في 3 وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 15 هدفًا بينما استقبلت شباكهم 10 أهداف، ويتبقى له 5 مؤجلات.

فيما يأتي الجونة في المركز الـ9 برصيد 19 نقطة جمعهم من لعب 13 مباراة، بواقع 4 فوز و7 تعادلات وخسارتين، وسجل لاعبيه 17 هدفًا فيما تلقت شباكهم 14 هدفًا، ويتبقى له مبارتين مؤجلتين.

القائمة الرسمية لفريق الزمالك
حراسة المرمى: محمد عواد، عبد الرحمن نفاد، محمد صبحي

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، عمر جابر، حسام عبدالمجيد، أحمد فتوح، مصطفى الزناري

خط الوسط: محمد أشرف”روقا”، نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، أحمد حمدي، سيد عبدالله “نيمار”،ناصر ماهر، عبد الله السعيد، مصطفى شلبي، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، يوسف أوباما

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة
وتذاع المباراة على قنوات أون تايم سبورتس المالك الحصري لبث مباريات الدوري المصري الممتاز.

تابعنا أيضا هنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock