أخبار متنوعة

جولات الرئيس السيسي في قرى حياة كريمة تطمئن قلوب المصريين

جولات الرئيس السيسي في قرى حياة كريمة تطمئن قلوب المصريين

كتبت:_ ياسمين سيد

يحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على التواصل مع المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية من خلال المتابعة المستمرة لما يجرى في موقع المشروع وتنظيم زيارات منتظمة للقرى قيد التطوير ضمن مبادرة “حياة كريمة”.

وخلال هذه الزيارات التي نظمها طوال الوقت في مختلف المحافظات، استمع الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى المواطنين وتفاعل معهم لمعرفة أوضاعهم و طمأنتهم ، وأن العمل يدور على قدم وساق للتسهيل والتيسير على الفئات البسيطة ، وتقديم كل الدعم لهم وتعزيز دولة مصر وجعلها من ضمن الدول الكبرى ومواجهة التحديات بعزم وتصميم.

كما يقدم الرئيس طوال الوقت الدعم والمدح للشعب المصري الذي يعتبر هو البطل الحقيقي في هذه المرحلة.

شاهد أيضاً…

ووصف المصريون الرئيس عبد الفتاح السيسي بأنه “جابر الخواطر” ، وذلك يعتبر من ضمن حرصه الدائم على المواطنين وجبر خاطر الاشخاص البسطاء والعمل على إسعادهم، وعلى مدى السنوات القليلة الماضية.

وقف الرئيس السيسي إلى جانب الأشخاص البسطاء على أرض مصر ، على المستوى الرسمي والإنساني، ذلك من خلال جولاته وحرصه وحماسه أن يتواجد بين شعبه ، بالإضافة إلى الفرص والمناسبات التي جمعته بالنماذج الإنسانية وحرصه على إكرامها وتقديرها وذلك مما يؤكد على كرمه وأخلاقه الطيبة وامتنانه للبساطة”.

شاهد أيضاً…

ولطالما أعرب مواطنو المحافظات المختلفة عن ارتياحهم وثقتهم بالرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة في التعامل مع الأزمات وتقديم الدعم لهم في مختلف مناحي الحياة.

لمعرفة المزيد…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock