أخبار متنوعة

جنوب لبنان يرد – أطلاق 60 صاروخاً بإتجاه كريات شمونة

كتبت:- هدير يوسف

تصريحات جنوب لبنان

ذكر موقع “سكاي نيوز عربية” أنه تم إطلاق نحو 60 صاروخ من لبنان، وهذا بإتجاه “كريات شمونة” في الجليل، وتم نشر فيديوهات، مساء الثلاثاء، يظهر بها لحظة إطلاق الصواريخ.

 وصرح حزب الله أنه تم قصف بلدة “كفربلوم” بعشرات صواريخ “الكاتيوشا”، وذلك للرد على استهداف منزل، ومقتل 3 مدنيين في حولا، وعلى الجانب الأخر، أعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن قصف كريات شمونة، وأكشفت حوالي 30 عملية إطلاق، تم اعتراض 10 منها، وذلك حسب ما صرح به الجيش الإسرائيلي.

جنوب لبنان

وقالت الأذاعة مصرحًا :”أنه في كفربلوم تم الإبلاغ عن أضرار جسيمة بعد سقوط عدة صواريخ، وتقوم القوات الأمنية بمسح المناطق الأخرى التي تم الإبلاغ أيضًا عن سقوط صواريخ بها”، وجاء هذا التصعيد ضمن مجموعة من التوترات الموجودة في الجبهة اللبنانية بين حزب الله وإسرائيل، والتي زادت منذ بداية الحرب في غزة.

تعرف أيضاً علي..حالة الطقس اليوم 4/3/2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

وأشارت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، إلى مقتل ثلاثة مدنيين، في ضربة إسرائيلية أصابت منزل في بلدة “حولا” الموجودة في الحدود مع إسرائيل بجنوب لبنان، الثلاثاء.

 

 

وأضافت الوكالة أنه تم استشهاد 3 أشخاص مدنيين من عائلة واحدة من “عائلة آل حسين” بالغارة المعادية، والتي استهدفت منزلا يتكون من 3 طوابق في حولا، وما زالت هناك عمليات بحث ورفع الأنقاض مستمرة.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock