رياضة

جناح مغربي ينضم إلى الأهلي – تعرف على لاعب الأهلي الجديد

جناح مغربي ينضم إلى الأهلي – تعرف على لاعب الأهلي الجديد

كتب:- محمد عبد المحسن

أعلن النادي الأهلي المصري، بطل الدوري المصري لكرة القدم، يوم الإثنين، عن إتمام صفقة إنتقال الجناح المغربي رضا سليم رسمياً، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية .. وأفاد النادي في بيان عبر موقعه الرسمي، أن سليم إنضم لصفوف الفريق لمدة أربع سنوات، مع إمكانية إضافة سنة إضافية للعقد حسب رغبة النادي.

وجرى إتمام كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بإنتقال اللاعب، بعد وصوله إلى مطار القاهرة الدولي مساء الأحد، وأجرى الكشف الطبي صباح الإثنين.

ونشر الأهلي فيديو ترويجي للصفقة يظهر فيه سليم وهو يروي رحلته من المحيط الأطلنطي إلى نهر النيل لخوض تجربة الإحتراف.

جناح مغربي ينضم إلى الأهلي – تعرف على لاعب الأهلي الجديد

وأشارت تقارير صحافية إلى أن قيمة الصفقة بلغت 2.2 مليون دولار، وأن اللاعب سيتقاضى راتباً سنوياً قدره 700 ألف دولار، بالإضافة إلى مكافآت إضافية.

يأتي هذا الإعلان على الرغم من أن الأهلي قد توج بلقب الدوري المصري .. ويعد هذا التعاقد جزءًا من خطة الفريق لتعزيز صفوفه والحفاظ على مكانته كواحد من أقوى الأندية في المنطقة.

تعرف أيضاً علي – فابينيو إلي الإتحاد السعودي “نمر جديد قادم من ليفربول”


يبلغ رضا سليم، الذي إنضم حديثاً إلى الأهلي المصري، من العمر 24 عاماً، وكان يلعب كجناح أيمن في صفوف الجيش الملكي المغربي وقبل إنتقاله إلى الأهلي، كان سليم مرتبطاً بعقد مع الجيش الملكي حتى يونيو 2024.

ويتميز سليم بمهاراته في اللعب كجناح أيمن وأيسر، كما يجيد اللعب كصانع ألعاب. وقد شارك في 39 مباراة مع الجيش الملكي المغربي في الموسم الماضي .. حيث سجل 13 هدفاً وصنع 14 كرة حاسمة. ومن المتوقع أن يقدم سليم إضافة كبيرة للأهلي المصري في الفترة المقبلة، وسيكون له دور كبير في تعزيز هجوم الفريق.

تابعنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock