رياضة

جلال القادري: يحق للجمهور التونسي الغضب وسنقدم أداء جيد أمام مالي

جلال القادري: يحق للجمهور التونسي الغضب وسنقدم أداء جيد أمام مالي

كتبت:- داليا أشرف

أوضح جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس إستعداد كتيبة نسور قرطاج للمباراة المقبلة أمام منتخب مالي، في الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

وقد أبدى القادري تفهمه لحالة الغضب التي سيطرت على جمهور منتخب تونس عقب الهزيمة المفاجئة، التي تلقاها نسور قرطاج أمام منتخب ناميبيا بهدف نظيف ضمن الجولة الأولى لمنافسات كأس أمم أفريقيا 2023، حيث أكد خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم الجمعة على هامش مباراة منتخب تونس أمام مالي المقبلة، أن اللاعبين قد قاموا بطو صحفة مباراة ناميبيا، واضعين تركيزهم خلال الوقت الحالي على مباراة مالي بهدف تعويض نتائج الجولة الأولى من منافسات كأس أمم أفريقيا.

تعرف أيضاً علي – أتلتيكو مدريد يفوز على ريال مدريد و يعبر إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

حيث قال أن منتخب نسور قرطاج يعملون على تقديم أفضل أداء في المباراة المقبلة، مشيرًا إلى عدم الرضا عن أداء منتخب تونس خلال المباراة الماضية.

كما أشار القادري إلى أنهم يضعون التركيز على مباراة مالي، حتى يحدد منتخب تونس مصيره من المنافسة بالبطولة، مشددًا أنه لا بديل عن الفوز أمام مالي وإلا سيودع نسور قرطاج المنافسات، حيث يعمل المنتخب التونسي على تدارك أخطائه لعدم تكرارها غدًا.

كما أوضح جلال القادري أن منتخب مالي مدجج بالنجوم، لكن حتى يتمكن منتخب تونس من تحقيق نتائج جيدة يجب النظر إلى قوام الفريق نفسه وليس نجوم فرديين فقط، مشيرًا إلى أنه رفقة الجهاز الفني للمنتخب قد أجروا تخطيطًا كاملًا لمنتخب مالي وليس للأفراد فقط.

ويواجه منتخب تونس منتخب مالي مساء غد السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ،ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، ويأتي منتخب تونس في المجموعة الخامسة رفقة منتخب مالي، وجنوب إفريقيا، وناميبيا.

ويأتي منتخب نسور قرطاج في المركز الثالث بدون نقاط، في حين يعتلي منتخب مالي صدارة المجموعة بثلاثة نقاط، ويأتي منتخب ناميبيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط أيضًا لكن فارق الأهداف يأتي لصالح منتخب مالي، ويحتل منتخب جنوب إفريقيا المركز الأخير بدون نقاط، وذلك بعد مرور الجولة الأولى من منافسات كأس أمم أفريقيا 2023.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock