أخبار متنوعة

جامعة بنها تحتفل باليوم العالمي للعلاج الطبيعي وتنظم ندوة لتوعية المواطنين

جامعة بنها تحتفل باليوم العالمي للعلاج الطبيعي وتنظم ندوة لتوعية المواطنين

كتبت:- نادين حشاد

قامت كلية العلاج الطبيعي جامعة بنها بتنظيم ندوة اليوم الإثنين “25”سبتمبر “2023” تحت عنوان “العلاج الطبيعي .. والتهابات المفاصل” وكانت هذه الندوة العلمية”الثالثة” لكلية العلاج الطبيعي.

وتم ذلك بحضور رئيس جامعة بنها الدكتور”ناصر الجيزاوي”والدكتور”السيد فودة” نائب رئيس جامعة بنها .. وعميد كلية العلاج الطبيعي الدكتور”وليد طلعت” .. وأعضاء هيئة التدريس وكان ذلك في إطار حرص الجامعة علي أداء دورها المجتمعي .

حيث قال الدكتور “السيد فودة” أن هذه الندوة تهدف إلي زيادة الوعي، كما أن العلاج الطبيعي يلعب دورًا هامًا من أجل الحفاظ على صحة المجتمع وتوعية الشعب.

اليوم العالمي للعلاج الطبيعي

تعرف أيضاً علي – يشهد السيسى جلسات إجتماعات سنوية للبنك الأسيوي بشرم الشيخ

فقد تقوم المؤسسة ببذل جهود ووضع خطط وبرامج تأهيلية علي أعلي مستوي علمي وأكاديمي من أجل مساعدة المرضي وتعمل أيضًا علي توفير فرص علاج هائلة تمنكهم من الحركة وممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

فهم دائمًا يعملون من أجل الوصول إلي التقدم والتعرف علي كل ما هو جديد في مجال العلاج الطبيعي وأخر ما توصل إليه العلم من اكتشافات وتقدم وتسعي لتوفير الخدمة المناسبة للمريض والعمل دائمًا علي توعيتهم للحفاظ على صحتهم وقد نظمت هذه الندوة احتفالًا باليوم العالمي للعلاج الطبيعي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock