رياضة

ثنائية بيلينغهام تمنح ريال مدريد الفوز علي برشلونة

ثنائية بيلينغهام تمنح ريال مدريد الفوز علي برشلونة

كتبت:- إيمان حمام

أستضاف فريق برشلونة عصر اليوم السبت منافسه فريق ريال مدريد علي ملعب مونتجويك، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني “الليجا”.

ودخل فريق ريال مدريد مباراة “الكلاسيكو” تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بينما دخل الفريق الكتالوني تحت قيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

وكان التقدم حليف فريق ريال مدريد حيث أنتصر علي منافسه الفريق الكتالوني بنتيجة هدفين مقابل هدف .

 ريال مدريد

وأفتتح النجم الدولي الألماني إلكاي جوندوجان التسجيل مبكراً لصالح برشلونة في الدقيقة السادسة، وجاء الهدف بعدما توغل جوندوجان بالكرة داخل منطقة الجزاء مستغلاً خطأ المدافع ديفيد ألابا في التعامل مع الكرة ليسدد علي يسار الحارس وتسكن الكرة الشباك.

وحاول فينيسيوس جونيور تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 10 عندما أنطلق بالكرة علي الجانب الأيسر ليرسل تمريرة أمام المرمي لكن تصدي الحارس مارك تير شتيجن للكرة، وفي الدقيقة 16 سدد فيرمين لوبيز الكرة من داخل منطقة الجزاء لكن مرت خارج الملعب بعدما ارتطمت بالقائم الأيمن.

تعرف أيضاً علي – هزيمة جديدة لتشيلسي في الستامفورد بريدج

وفي الدقيقة 30 استلم اللاعب كارباخال الكرة من تمريرة طولية أرسلها كروس لداخل منطقة الجزاء ليسدد بقوة لكن تمر خارج الملعب، وبذلك ينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف نظيف.

برشلونة

ومع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 50 سدد إينيجو مارتينيز الكرة برأسية من داخل منطقة الجزاء لكنها ارتدت من القائم الأيمن، ونزل روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 60 بعد خروج فيران توريس، وجاء الهدف الأول لفريق ريال مدريد في الدقيقة 68 عن طريق بيلينغهام في مرمي برشلونة، وفي الدقيقة 92 سجل بيلينغهام هدف الفوز للفريق بعد تمريرة من لوكا مودريتش ليسدد في الشباك.

ريال مدريد برشلونة

وبهذه النتيجة يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، يينما يظل برشلونة في المركز الثالث برصيد 24نقطة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock