أخبار متنوعة

توقيع بروتوكول تعاون: لتوفير السكوتر الكهربائي خارج محطات الخط الثالث للمترو الأخضر

توقيع بروتوكول تعاون: لتوفير السكوتر الكهربائي خارج محطات الخط الثالث للمترو الأخضر

كتبت:- أسماء محمد رزق

وقعت شركة آير إيه تي بي ديف للنقل كايرو الشركة المسئولة عن إدارة ، وتشغيل الخط الأخضر الثالث للمترو، بروتوكول تعاون مع شركة “رابيت موبيليتي”؛ لتوفر وسائل مواصلات كهربائية حديثة وسريعة خارج بعض المحطات كخط المترو الأخضر الثالث، وهي السكوتر الكهربائي.

وأوضحت الشركة الفرنسية، أن الفترة التجريبية تبدأ يوم الأحد الموافق ١ أكتوبر الموافق ٢٠٣٢، وتستمر لمدة ثلاثة أشهر، بهدف تسهيل الانتقال بسعر منخفض من وإلى عدد من محطات الخط الأخضر الثالث .. وهي محطات: هليوبوليس، وكلية البنات،والاهرام ،وكلية البنات ،وصفاء حجازي .

وتتابع: إن الاتفاق يأتي في إطار الدعم الكامل وتوجيهات وزارة النقل والهيئة القومية للإنفاق .. ولتشجيع المشروعات التي تعزز شبكة المواصلات العامة والاستدامة في المدن.

الخط الثالث للمترو
الخط الثالث للمترو

تعرف أيضاً علي – تنظيم مؤتمر الذكاء الاصطناعي في دبي

كما أكد المهندس “وديع بوشيحة” .. الرئيس التنفيذي لشركة “آير تي بي ديف للنقل كايرو”، وإننا نفتخر بتقديم هذه الخدمة المتكاملة على أكمل وجه لركابنا .. وتعزيز جهودنا التي تهدف لدعم التحول نحو الاستدامة ووسائل النقل المعتمدة على الطاقة النظيفة .. خاصة من خلال هذا التعاون مع أحد الشركات المتفردة التي تقدم حلولا ذكية ورائدة في مجال التنقل على مستوى مصر وإفريقيا.”

ومن ناحية أخرى صرح كمال الصويني المدير التنفيذي لشركة رابيت موبيليتي .. قائلًا: “نحن متحمسون لتقديم حلًا لتسهيل حياة المواطنين من خلال شركتنا مع للخط الأخضر لمترو القاهرة” .

وأضاف أن الشركة تأتي في إطار استراتيجية شركة “رابيت موبيلتي” التي تهدف لتوفير حل سريع للركاب للميل الأول والأخير من رحلاتهم عن طريق التكامل مع أشكال وسائل النقل في مختلف مدن مصر والتعاون مع مترو القاهرة ..وهو الخطوة الأولي لتحقيق ذلك الهدف .. نحن نقدم خدماتنا في ٧ محافظات، هما “القاهرة والجيزة والإسكندرية والمنصورة وطنطا وبورسعيد وشرم الشيخ” .. ولدينا خطة للتوسع في جميع المحافظات كوسيلة مواصلات سريعة وصديقة للبيئة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock