رياضة

تكريم حسن معتوق كابتن وهداف المنتخب اللبناني

تكريم حسن معتوق كابتن وهداف المنتخب اللبناني

كتب: عمرو الزغبى

أعلنت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان عبر موقعها الرسمي اليوم الأربعاء 13 ديسمبر عن
تكريم حسن معتوق كابتن المنتخب اللبناني لكرة القدم بعد تخطيه الـ 100 مباراة دولية ووصوله الى الهدف رقم 100 خلال مسيرته في الدوري اللبناني؛ وذلك خلال الحفل الختامي لجمعية جوائز بيروت الذهبية لسنة 2023، والذي أقيم في فندق “فينيسا” في بيروت.

وفي إشارة منه الى الإنجازين المحققين، قام رئيس الجمعية محمد حلواني بإهداء “معتوق” درعاً يحمل الرقم 100، وكان كابتن المنتخب اللبناني ونجم فريق الأنصار قد وصل إلى الهدف رقم 100 أمام فريق “الراسينغ” الأسبوع قبل الماضي بالدوري المحلي.

ومثل معتوق لبنان في 112 مباراة دولية سجل خلالها 24 هدفا، ليصبح الهداف التاريخي للمنتخب اللبناني.

ويأتي “معتوق” في المركز الثاني على مستوى الهدافين بالدوري اللبناني؛ وبفارق 20 هدف عن صاحب المركز الأول والمتربع على عرش قائمة الهدافين بالدوري اللبناني فادي نجم الأنصار السابق والذي سجل 120 هدف.

تعرف أيضاً علي..توتنهام هوتسبير الإنجليزي يعلن عن تمديد عقد أودوجي حتى عام 2030

وعلق معتوق: “مرّ زمن طويل على بدايتي التي حلمت بها مع المنتخب الوطني، أجمل شيء بالنسبة الي في مسيرتي كان تمثيل بلادي وتقديم كل شيء في سبيلها، أما مسألة الأرقام فهي تبقى ذكرى جميلة بالنسبة الى اللاعب، تماما مثل فرحة التكريم”.

كما علق معتوق على إمكانية تحطيمه لرقم “علوش”: “اعتقد انه لدي الفرصة لتحقيق هذا الامر؛ إذ لا أفكر بترك الملاعب في وقت قريب”.

وشهد الحفل تكريم وجوه عدة من مختلف القطاعات التى حققت النجاحات الشخصية والإنجازات للبنان خلال العام.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock