رياضة

تقرير صحفي إسباني .. مشكلة فليك “المباركة”

كتب :- عبدالله قاسم

تقرير صحفي إسباني .. مشكلة فليك “المباركة”

بعدمَا حصل نادي برشلونة الإسباني، أخيرًا، على خدمات داني أولمو قادمًا من نادي لايبزيج الألماني، يتعرَّض المدير الفني لبرشلونة هانزي فليك، لاختبارٍ صعب في اختيار اللاعب المناسب لمركز المهاجم الثاني الرافد لروبرت ليفاندوفسكي .

حيثُ يتنافس خمسة لاعبين على المركز ذاته، وهم جوندوجان، وفيرمين، وبيدري، وبابلو توري، وداني أولمو.

الأمر الذي اعتبرته صحيفة “MARCA” الإسبانية، بالمشكلة “المباركة” لفليك، حيث سيواجه المدرب تنفاسًا حادًا بين اللاعبين، لإشغال هذا المركز .

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

وأشارت الصحيفة إلى أنَّ طريقة لعب فليك التي يفضلها، أربعة مدافعين ومحورين ولاعب خط وسط وجناحين ومهاجم واحد، هي من تجعل اللاعبين الخمسة، يتنافسون على المركز الواحد .

وكان جوندوجان قد أظهر براعة في اللعب في مركز الوسط بعد ما أوكل له المدرب السابق تشافي المهمة. فيما أظهر فيرمين براعةً مثيرة للاهتمام بعد استدعائه الأول للمنتخب الوطني الأول في الألعاب الأولمبية.

وعلى الرغم من أنَّ حالة بيدري لم تتماثل للشفاء التام بعد إلا أنَّ اللاعب كان يلعب كلاعب خط وسط وصانع ألعاب. فيما يسعى بابلو توري للحصول على دور بديل، لكنه فاجئ الجميع بدوره الجيد كلاعب خط وسط في الجولة التحضيرية للموسم.

والاسم الآخر الذي شُهِر كلاعب جناح ومهاجم في برشلونة، إلا أنه يعرف جيدًا كيف يلعب في نفس مركز زملائه في الفريق، وهو فيران توريس .
وبعدَ وصول أولمو إلى كتيبة الكتلان سكيون أمام فليك عمَل للقيام به كي لا يُقْعد صفقة برشلونة الثانية على مقعد البدلاء. في ظل وجود أسماء لا يمكن الاستغناء عنها في المراكز الأخر .

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock