أخبار متنوعة

تفاصيل نجاح الفنان أحمد كمال فى فيلم (شرق 12) 

تفاصيل نجاح الفنان أحمد كمال فى فيلم (شرق 12)

كتبت:- رضوى محمد صبحى

أعرب الفنان أحمد كمال عن سعادته بعد مشاركته في فيلم (شرق 12) موضحاً أن الفيلم مختلف في كل شيء ،وانه كثير الأحداث وجذاب للغاية وأن المشاهد في النهاية سيشعر أنه أمام واحدة من الأعمال المهمة.

شاهد أيضاً…

حيث تدور فكرة الفيلم حول مزيج من حب السلطة والجاه والسيطرة على الأشخاص ، وأيضاً افتقاد الأم ، فهو فيلم مركب ومتنوع في الشخصيات والأدوار.

جسد الفنان أحمد كمال شخصية (شوقي البهلوان ) والذي مزج بين كثير من الأدوار وهي: حب السلطة والجاه والسيطرة على الغير ، كما لعب دور افتقاد الأم بسبب أزمات تعرض لها منذ الصغر ، حيث قال أن هذا الدور خصيصاً كان من أصعب الأدوار التي شارك فيها.

كما تدور قصة فيلم( شرق 12) حول كوميديا سوداء كما ذكرنا من قبل ، فالفيلم ناطق باللغة العامية المصرية ، حيث تم تصويره في عام 2022 وسيعرض خلال هذا العام في مهرجان في مصر.

شاهد أيضاً..

كما أن أحداث هذا الفيلم تدور حول عبث وعنف وأيضاً تخفيف عن الناس بحكايات خيالية ووهمية ، وايضاً افتقاد الام وحب السلطة والجاه وفرض السيطرة على الاخرين.

قال الفنان أحمد كمال أنه قرأ السيناريو وأعجب به كثيراً ، كما أنه شعر باختلاف في العمل ومنذ البداية عرف أن هذا الفيلم سينجح نجاحاً كبيراً طالما سيبذل فيه كل هذه الجهود ، وأنه سيعرض في مصر في مهرجان.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock