رياضة

تفاصيل حادث اللاعب أحمد فتوح بالساحل الشمالي

كتبت: إيمان حمام

تفاصيل حادث اللاعب أحمد فتوح بالساحل الشمالي

شهدت مدينة العلمين الجديدة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، حادث دهس اللاعب أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك، لأمين شرطة بالساحل الشمالي أثناء تأدية عمله أمام بوابة رئاسة مجلس الوزارء بالعلمين الجديدة.

 

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الدخلية القبض على أحمد فتوح برفقة حارس المرمى محمد الصبحي، كما لقي أمين الشرطة مصرعه متأثراً بإصابته في الحادث وتم نقل الجثمان إلى مستشفى العلمين النموذجي.

تفاصيل حادث

*إيجابية تحليل المخدرات لأحمد فتوح*
وخضع اللاعب لتحليل المخدرات والكحول، وتم أخذ العينة والكشف عن النتائج الأولية لنتيجة التحليل التي أثبتت إيجابية تحليل المخدرات وسلبيتها لباقي تحاليل الكحول.

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

ولكن جهات التحقيق لا تعتد بنتائج العينة الأولى في كشف المخدرات والتي تسمى عينات الكشف الإستدلالي، ويرجع ذلك لتشابه نتائجها مع الشخص الذي يُعالج من أمراض البرد والجيوب الأنفية إذا تتشابه المواد الأولية لتحليل المخدرات مع المواد الفعالة من تعاطي أدوية البرد والجيوب الأنفية، وتسمي المادة المتشابهة بالميسو ديسافيين.

 

ويعرض اللاعب أحمد فتوح على جهات التحقيق بعد عرض النتائج الأولية لنتيجة التحليل والتي تحوز نسخمة منها لدى جريدتنا، واتخاذ التحقيقات ما تراه مناسبّا في الواقعة، وما اذا كان الحادث وقع تحت التأثير بالمخدر من عدمه.

*موقف نادي زمالك من حادثة نجمه أحمد فتوح*

ومن جانبه تواجد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على الفور مع اللاعبان محمد صبحي وأحمد فتوح، حتى خرج محمد صبحي، كما شكل مجلس إدارة النادي ما يشبه غرفة العمليات لمتابعة الوضع وموقف اللاعب، إلي جانب تواجد عبد الواحد السيد مدير الكرة مع فريق محامين لدعم أحمد فتوح.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock