رياضة

تعرف علي موعد مبارات الاهلي وصن داونز اليوم والقنوات الناقله لها

تعرف علي موعد مبارات الاهلي وصن داونز اليوم والقنوات الناقله لها

كتبت:- ياسمين هشام

‏‎يحتل موعد مباراة الأهلي وصن داونز اهتمام الملايين من جماهير النادي الأهلي بشكل خاص وعشاق الكرة المصرية والأفريقية بشكل عام، حيث تعد من أهم مباريات كرة القدم داخل القارة الأفريقية. القارة.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز في الثالثة عصر اليوم الأحد بتوقيت مصر وجنوب أفريقيا، في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، والتي تقام لأول مرة هذا الموسم بمشاركة 8 أندية إفريقية.

وحصلت قناة أون تايم سبورتس على حقوق بث بطولة الدوري الأفريقي، وستقوم القناة ببث المباراة مباشرة، مع وجود استوديو تحليلي للمباراة القادمة.

وقرر مسئول نادي صن داونز، فتح مدرجات ملعب لوفتوس بمدينة بريتوريا مجانًا أمام جماهير الفريق من أجل حضور المباراة ومساندة الفريق أمام الأهلي.

الاهلي وصن داونز

تعرف أيضاً علي – مباراة الترجي والوداد بطاقم تحكيم مصري في الدوري الأفريقي

وتغادر بعثة النادي الأهلي في تمام الساعة التاسعة من مساء الأحد، بعد الانتهاء من مباراة صن داونز في الدوري الأفريقي، حيث ستتوجه البعثة من ملعب لوفتوس مباشرة إلى مطار جوهانسبرج للعودة إلى مصر. وحرص خالد بيبو، على متابعة الإجراءات الإدارية الخاصة بالعودة إلى القاهرة. بالتنسيق مع الهيئة الإدارية .

بدأ برنامج الأهلي في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا بتناول الفريق وجبة الإفطار، ثم ألقى المدير الفني محاضرة مع اللاعبين في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا، وغادر الفريق فندق الإقامة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا. بعد الظهر التوجه إلى لوفتوس. الملعب، والوصول في الوقت المحدد الذي تم تأكيده خلال الاجتماع الفني للمباراة.

وسوف يرتدي لاعبي الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء. ويرتدي حارس المرمى الطقم الأخضر، بينما يرتدي صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق والجوارب البيضاء، بينما يرتدي حارس المرمى الطقم البرتقالي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock