رياضة

تعرف على الراحلون عن نادي الزمالك في الميركاتو الشتوي

تعرف على الراحلون عن نادي الزمالك في الميركاتو الشتوي

كتبت : نورهان محمد

صرح نادي الزمالك عبر منصة إكس ، على توجيه الشكر لكل من : حاتم سكر ، عبدالله جمعة ، عمرو السيسي ، مصطفى شكري ، أحمد زكي ، كريم عبد الحق ، محمد طارق ، محمد حسام.

حيث أعلن نادي الزمالك على رحيلهم خلال الانتقالات الشتوية الحالية ، ويتمنى لهم التوفيق فيما هو قادم ، وقد تم فسخ تعاقد نادي الزمالك مع اللاعب عبدالله جمعة بالتراضي قبل ذلك سابقاً ، وأيضاً تم انتقال عمرو السيسي إلى مودرن فيوتشر في صفقة تبادلية مع ناصر ماهر الذي انتقل رسمياً إلى نادي الزمالك .

بالإضافة إلى توقيع حاتم سكر لنادي الإسماعيلي بعدما تم الاستغناء عن خدماته في نادي الزمالك ، حيث قام بتوقيع العقد مع الدراويش لمدة موسمين ونصف ، لكن يتبقى فقط الاعلان الرسمي.

اتعرف أيضا على – منتخب أستراليا يفوز على إندونيسيا ويتأهل لدور ربع النهائي

وعلى سبيل الإعارة تم انتقال لاعب الزمالك كريم عبد الحق إلى نادي الترسانة حتي نهاية الموسم ، وأيضاً على نهج كريم عبد الحق تم إعارة محمد حسام إلى نادي السكة الحديد لنهاية الموسم ، و انتقل مصطفى شكري إلى نادي السكة الحديد ، لكن مع وجود بند يمكن نادي الزمالك من استعادته بعد موسم ونصف ، و انضم إلى نادي المصري البورسعيدي اللاعب محمد طارق ، وفي الأخير استغنى نادي الزمالك عن الاعب أحمد ذكي.

كما يستعد نادي الزمالك بعد حل أزمة القيد ، ليعود إلى المنافسات الحالية ، حيث يواجه النادي المالكي نادي الإسماعيلي ، في مبارة من المفترض أن تقام يوم التاسع عشر من فبراير الحالي ، كما يحتل نادي الزمالك في جدول الدوري المصري المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة من أصل 8 مباريات.

ويكون نادي الإسماعيلي في المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط من 10 مباريات ، و لم تستقر الرؤية في جدول ترتيب الدوري المصري بسبب عدم مساواة المباريات بين الأندية المصرية ، حيث يوجد فرق لعبت 10 وفرق لعبت 8 ، و يكون أقل فريق هو النادي الأهلى حيث لاعب 6 مباريات فقط.

تابعنا أيضا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock