رياضة

تعاقد إنتر ميلان مع كوادرادو يشعل غصب الجماهير

تعاقد إنتر ميلان مع كوادرادو يشعل غصب الجماهير

كتب:- محمد عبد المحسن

أكد نادي إنتر ميلان الإيطالي يوم الأربعاء تعاقده مع الجناح الكولومبي خوان كوادرادو، الذي انتهى عقده مع الفريق الغريم يوفنتوس هذا الصيف. ورغم أن هذه الصفقة من المحتمل أن تساعد إنتر في تعزيز خط هجومه، إلا أنها أثارت غضب جماهير الفريق الذين لا يرحبون باللاعب القادم من فريقهم الغريم.

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي عن توقيع الجناح الكولومبي خوان كوادرادو بشكل رسمي ، الذي قضى ثماني سنوات في صفوف يوفنتوس، وذلك لمدة عام واحد. يعد كوادرادو من اللاعبين ذوي الخبرة الكبيرة، إذ فاز بخمسة ألقاب للدوري الإيطالي ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2017. ومن المتوقع أن يساعد اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا في تعزيز خط هجوم إنتر ميلان في الموسم القادم، وهو ما يعد خبراً جيداً للجماهير والمشجعين لفريق إنتر.

عبر خوان كوادرادو، اللاعب الكولومبي الجديد في إنتر ميلان، عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى الفريق الإيطالي، حيث نشر تغريدة على حساب النادي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر. وأعرب كوادرادو في التغريدة عن شكره لله على هذه الفرصة، ووصف انضمامه إلى إنتر ميلان بأنه شرف كبير له في واحدة من أكبر الأندية الأوروبية. ويعكس هذا التعبير عن السعادة والتحمس من قبل اللاعب تطلعه لتقديم أفضل مستوياته مع الفريق في الموسم القادم.

تعرف أيضاص علي..الهلال السعودي يضم الجناح البرازيلي إلي صفوفه..

ما الذي أثار غضب جماهير الإنتر ؟

لا يزال التعاقد مع خوان كوادرادو مثار غضب بعض جماهير إنتر ميلان، حيث يرون فيه رمزًا لنجاحات يوفنتوس السابقة. وتزامن ذلك مع سلسلة من الأحداث غير المريحة بين الفريقين، من بينها الخلاف الحاد بين سمير هاندانوفيتش وكوادرادو خلال مباراة الكأس الموسم الماضي، والإساءات العنصرية التي تعرض لها روميلو لوكاكو في نفس المباراة. وينظر بعض المشجعين إلى كوادرادو على أنه يتعمد السقوط ويبالغ في الاحتكاك بهدف التأثير على قرارات التحكيم، كما حدث في مباراة ضد إنتر عندما حصل على ركلة جزاء بعد اصطدامه بلاعب الفريق الكرواتي إيفان بيريشيتش. ومع ذلك، يتطلع الجميع إلى تحقيق الفريق للنجاحات في المستقبل، ولا سيما بعد أن تم التتويج بلقب بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، والتحضير للمنافسة على لقب كأس الأندية العالمية.

خرج خوان كوادرادو من مطار ليناتي في ميلانو مساء الثلاثاء ورفض التحدث للصحفيين، كما تعرض لإساءات من أحد المشجعين بعد الانتهاء من الاختبارات الطبية في اللجنة الأولمبية الإيطالية. ويأتي ذلك في وقت تشهد فيه جماهير إنتر حالة من الغضب بسبب رغبة روميلو لوكاكو في الانتقال إلى يوفنتوس. وكان لوكاكو قدم أداءً رائعًا مع إنتر الموسم الماضي وساهم في تحقيق الفريق للقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ أكثر من 10 سنوات، مما جعله محبوبًا جدًا لدى جماهير النادي.

شاهد أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock