أخبار متنوعة

تطورات جديدة بخصوص المتقدمين لمسابقة ال”30″ ألف معلم مساعد

تطورات جديدة بخصوص المتقدمين لمسابقة ال”30″ ألف معلم مساعد

كتبت / نادين حشاد

قام رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور “صالح الشيخ”بإستقبال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور “رضا حجازي” من أجل النظر بخصوص المتقدمين لوظيفة المعلم المساعد، حيث قاموا بتفقد سير الامتحانات الخاصة بالمتقدمين لمسابقة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم لشغل “30” ألف وظيفة معلم مساعد.

حيث أوضح الدكتور “رضا حجازي” وزير التربية والتعليم والتعليم الفني المجهودات العظيمة والدور الكبير الذي يقدمها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ودورها في إعداد المسابقات وتعمل بتركيز لتختار أفضل العناصر التي تساعد في تطور البشرية وهي إختيار من يمثلون وظيفة المعلم المساعد، حيث تعد وظيفة المعلم أسمي وظيفة في المجتمع فهي التي تربي وتعلم الكثير من الأجيال الصاعدة التي تساعد علي تحقيق المزيد من التقدم والنجاحات في المستقبل لذلك يجب أن يولي مثل هذه الوظيفة من هم علي استحقاق بها.

الدكتور رضا حجازي
الدكتور رضا حجازي

تعرف أيضاً علي – وزارة التربية والتعليم – توجه بتسجيل الغياب الأسبوعي باستخدام التطبيق الإلكتروني

وقال الدكتور “رضا حجازي” وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن المبادرة الرئاسية المقدمة لمسابقة وظيفة ال “30” ألف معلم مساعد هدفها سد العجز في المعلمين وتوفير معلمين ذو خبره لذلك لم يختاروا إلا علي أسس فإذا لم يكتمل العدد المطلوب لم تقبل بأي مهارة .. بل ستقوم وزارة التربية والتعليم بعقد مسابقة أخري لاستكمال العدد المطلوب في المدارس بالمواصفات المطلوبة.

فتقوم وزارة التربية والتعليم إلي النظر إلي أكفأ وأفضل المعلمين الذين لديهم مهارات مهنية يتمتعون بها لاختيارهم .. وأن يكون لديهم معلومات ومعارف متجدده محتفظين بالقيم والسلوكيات التي تساعد في تشكيل وبناء شخصية الطفل في المجتمع.

وتعمل علي بناؤه بأسلوب متطور وإعداده بشكل سليم للمستقبل فالمعلم هو القدوة الذي يقدم الرسائل السامية للطلاب.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock