رياضة

تصريحات مثيرة من أحمد شوبير عن صفقة أنطونتي موديست لاعب الأهلي

تصريحات مثيرة من أحمد شوبير عن صفقة أنطونتي موديست لاعب الأهلي

كتبت: إيمان حمام

صرح الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي نادي الأهلي، عن بعض الأمور الخاصة بالمهاجم الفرنسي أنطوني موديست، وذلك من خلال برنامجه المذاع عبر أون سبورت أف أم.

وقال شوبير أن صفقة موديست كانت من إختيار المدير الفني للنادي الاهلي مارسيل كولر، حيث يري أنه هو الحلقة التي تنقص الفريق الأحمر، وعليه أن يدخل في أجواء الدوري المصري وأن لا يشعر بالغربة.

أنطونتي موديست لاعب الأهلي
أنطونتي موديست لاعب الأهلي

وأضاف أن هناك حالة من التفاؤل داخل القلعة الحمراء بعد إعلان التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنطوني موديست؛ لذلك من الواجب عليه ضبط نفسه علي ساعة الدوري المصري.

تعرف أيضاً علي..ليفربول يجد بديل للاعب محمد صلاح – أصغر سناً ويسجل أهدافاً أكثر

كما أكد شوبير أن الحكم حالياً علي موديست مع الأهلي باكراً، خاصة وانه من مدرسة جديدة على الدوري المصري وهي المدرسة الأوربية، لأن الأهلي أعتاد علي لاعيبين أفريقيا وامريكا الجنوبية.

وتابع:” أن امكانيات رضا سليم وإمام عاشور معروفة جيداً، فرضا سليم كان في فريق الجيش الملكي وقاده للفوز بالدوري المغربي .. أما إمام عاشور فكان في الزمالك ثم ميتلاند الدانمركي ثم منتخب مصر”.

وكان الأهلي قد تعاقد مع المهاجم الفرنسي أنطوني موديست في فترة الإنتقالات الصيفية للموسم الجاري لمدة موسمين .. وذلك بعد إنتهاء تعاقده مع فريق بورسيا دورتموند الألماني.

أنطوني موديست لاعب الأهلي
فريق بورسيا دورتموند الألماني.

تعرف ايضاً علي..شوبير يفجر قنبلة بشأن الإتحاد الدولي لكرة القدم

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي بسان جورج الإثيوبي، يوم الجمعة المقبل الموافق 29 من شهر سبتمبر الجاري .. وذلك على أستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock