رياضة

تصريحات الوجوه الصاعدة للفريق الأول بالنادي الأهلي في أول ظهور إعلامي لها

تصريحات الوجوه الصاعدة للفريق الأول بالنادي الأهلي في أول ظهور إعلامي لها

كتبت : شاهندا سامي

قرر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تصعيد أحمد عابدين قلب دفاع فريق الناشئين بالقلعة الحمراء، وقائد منتخب مصر للناشئين مواليد 2006، للتدريب مع الفريق .

ويعد أحمد عابدين من اللاعبين المميزين في خط الدفاع، والذي يجيد مهارة إحراز الأهداف عند إتاحة الفرصة الهجومية لفريقه، بجانب إجادته في واجبات مركزه في قلب الدفاع .

تعرف أيضاً علي..منتخب ماليزيا يودع كأس آسيا بأداء قوي ويتعادل مع كوريا الجنوبية

وصرح عابدين في فيديو نشرته الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر فيسبوك بعد تصعيده: “أول مرة أتصعد فريق أول، وأول معسكر مع النادي،وكان هناك توتر في البداية وهذا أمر طبيعي،واللاعبين الكبار يشجعونا، والتقيت مع اللاعبين الكبار وتحدثت معهم ،وهو إحساس جميل لأي لاعب،وعقد مارسيل كولر معنا محاضرة وأبلغنا أن لاعبين ستسافر للإمارات وأخرى لن تسافر،وهو ما دفعنا للقتال؛للتواجد في المعسكر، وكانت فرصة جيدة بالنسبة لنا لإثبات أنفسنا”.

وعن إستقبال الجماهير أضاف:
“إحساس جميل إستقبال جماهير الأهلي، وهي تجربة لي ويعد أفضل معسكر حضرته في حياتي ، وكنت متوترا ولكن أفشة شجعني وطالبني بالهدوء وأن ألعب كرتي العادية، وقال لي إذا أخطأت لن يلومك أحد وكلنا في ظهرك وندعمك”.

وأكمل: “أهم شيء أن أتعلم من اللاعبين الكبار مثل رامي ربيعة الذي لعبت بجواره بالأمس،أنا أتابع كيف يلعب وثقته في نفسه، للتعلم منه وأتعلم من اللاعبين الكبار في مركزي من أجل تحسين مستواي،حيث لعبت الشوط الثاني في ودية الأخدود،وكان ربيعة دائما ينصحني بأن لا أخاف وطلب مني أن أخاطبه كصديقي وليس أحد النجوم الكبار”.

وأضاف: “محمد عبد المنعم مثلي الأعلى محليا خاصة أنه يسجل أهدافا برأسه وفي أوقات حاسمة للغاية، وعالميا أحب سيرجيو راموس لأنه مميز في التعامل مع الكرات”.



أما اللاعب يوسف سيد عبد الحفيظ، لاعب الأهلي الصاعد،قد قام المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتصعيده ،وضمه لمعسكر الفريق في الإمارات.

وفي سياق متصل يتميز الاعب الشاب يوسف سيد عبد الحفيظ بأداءه الجيد في الفترة الأخيرة ،وإجادته في اللعب في مركزين وهم وسط الملعب و ظهير أيمن،مما أدى إلى إقتناع المديرالفني السويسري به.

وقال يوسف سيد عبد الحفيظ في تصريحات من خلال مقطع فيديو عبر الصفحة الرسمية للقلعة الحمراء على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”:
“أسعى للظهور بشكل جيد ومميز؛ كي أثبت للجهاز الفني بأكمله أنني أستحق الفرصة”.

وأضاف:”أجيد اللعب في مركزي،وهو وسط الملعب والظهير الأيمن، وهذه ميزة إضافية قد تقنع المدير الفني مارسيل كولر للإستعانة بي”.

وأضاف: “أسعى لتحقيق أقصى إستفادة من معسكر الفريق بالإمارات، وأرى أن معدل الركض خلال المباريات هو الفارق الأبرز بين اللعب في الناشئين و اللعب في الفريق الأول “.

وأنهى حديثه قائلا : “مثلي الأعلى هو لاعب النادي الأهلي السابق حمدي فتحي محليا، وعالميا مثلي الأعلى هو الإيطالي ماركو فيراتي”.

وانضم يوسف عبد الحفيظ وأحمد عابدين ضمن مجموعة من اللاعبين والشباب لمعسكر الأهلي في الإمارات،وذلك للإستعداد لإستئناف الدوري عقب نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock