رياضة

تشيلسي يواصل مسلسل إهدار النقاط عقب الهزيمة من ولفرهامبتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز

تشيلسي يواصل مسلسل إهدار النقاط عقب الهزيمة من ولفرهامبتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز

كتبت: داليا أشرف

استضاف فريق تشيلسي نظيره ولفرهامبتون على ملعب “ستانفورد بريدج” في المباراة التي جمعت بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الانجليزي الممتاز “بريميرليج” وقد تلقى فريق تشيلسي خسارة جديدة أمام فريق ولفرهامبتون بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين.

وقد افتتح التسجيل اللاعب “كون بالمر” لصالح فريق تشيلسي في الدقيقة 19 من عمر شوط اللقاء الأول؛ وذلك عقب سيطرة فريق تشيلسي على أحداث اللقاء خلال الثلث ساعة الأولى من اللقاء.

وفي الدقيقة 22 استطاع اللاعب “ماتيوس كونها” التسجيل لصالح فريق ولفرهامبتون بعد أسيست من اللاعب “جواز جوميز” لتصبح النتيجة تعادلًا إيجابيًا لكلا الفريقين بنتيجة هدف مقابل هدف.

وفي الدقيقة 43 سجّل مدافع فريق تشيلسي “أكسل ديساسي” هدفًا بالخطأ في مرماه، ليتقدم فريق ولفرهامبتون قبل نهاية شوط اللقاء الأول بنتيجة هدفين مقابل هدف للفريق اللندني.

تعرف أيضا علي…برشلونة يكشر عن أنيابه من جديد في الليغا فوزه على ألافيس

وقد انطلقت أحداث الشوط الثاني من اللقاء وسط سيطرة واضحة من جانب فريق تشيلسي بحثًا عن تسجيل هدف التعادل، وقد جاءت نسبة الاستحواذ بين الفريقين بنسبة 64% لفريق تشيلسي مقابل 36% لفريق ولفرهامبتون، إلا أن مهاجم فريق ولفرهامبتون “ماتيوس كونها” استطاع أن يسجّل الهدف الثالث لصالح فريق ولفرهامبتون في الدقيقة 63 بصناعة اللاعب “بيدرو نيتو”.

وفي الدقيقة 82 سجّل مهاجم فريق وولفز “ماتيوس كونها” الهدف الثالث لصالح فريق ولفرهامبتون من ركلة جزاء، لتصبح نتيجة اللقاء 4 أهداف لصالح فريق وولفز مقابل هدف وحيد لفريق تشيلسي، وفي الدقيقة 86 سجّل المدافع “تياجو سيلفا” الهدف الثاني لصالح فريق تشيلسي، وقد أعلن حكم اللقاء عن 10 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع قبل إطلاق صافرة نهاية اللقاء.

وقد انتهى اللقاء بفوز كبير لصالح فريق ولفرهامبتون على أصحاب الأرض فريق تشيلسي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين، ليصعد بذلك فريق ولفرهامبتون للمركز العاشر برصيد 32 نقطة من أصل 23 مباراة، فيما ثبت فريق تشيلسي عند 31 نقطة من أصل 23 مباراة متراجعًا للمركز الحادي عشر ضمن ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

والجدير بالذكر أن فريق تشيلسي قد تلقى خسارة كبيرة على يد فريق ليفربول ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الانجليزي الممتاز بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد لفريق تشيلسي.

كما أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو تشكيل فريق تشيلسي لخوض لقاء اليوم أمام ولفرهامبتون على النحو التالي:
حراسة المرمى: دوري بيتروفيتش

خط الدفاع: مالي جوستو، أكسيل ديساسي، تياجو سيلفا، بين تشيلويل.

خط الوسط: كونور جالاجير، موسيس كاسيديو، إنزو فيرنانديز.

خط الهجوم: كريستوفر نوكونو، رحيم سترلينج، كول بالمر.

فيما جاء تشكيل فريق ولفرهامبتون كالتالي:

حراسة المرمى: خوسيه سا

خط الدفاع: ريان آيت نوري، كرانج داوسون، ماكس كليمان نيلسون سيميدو.

خط الوسط: توتي جوميز، بابلو سارابيا، جواو جوميز، ماريو ليمينا.

خط الهجوم: بيدرو نيتو، ماتيوس كونها

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock