رياضة

تشيلسي يكتسح ولفرهامبتون بسداسية في الدوري الإنجليزي الممتاز

كتبت: داليا أشرف

تشيلسي يكتسح ولفرهامبتون بسداسية في الدوري الإنجليزي الممتاز

حقق تشيلسي فوزًا عريضًا على مضيفه فريق ولفرهامبتون بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين، وذلك خلال منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، حيث أقيم اللقاء على ملعب “مولينيو” معقل الذئاب في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة الدولي.

افتتح المهاجم “نيكولاس جاكسون” التسجيل لصالح فريق تشيلسي في الدقيقة الثانية من زمن شوط اللقاء الأول، بعد كرة رأسية قوية سكنت شباك الذئاب.

إلا أن فريق ولفرهامبتون تمكن من العودة بنتيجة اللقاء، حيث أحرز اللاعب “ماتيوس كونها” هدف التعادل للذئاب في الدقيقة 27 من عمر شوط اللقاء الأول، بصناعة من الظهير “آيت نوري” لتسكن الكرة على يمين “روبرت سانشيز” حارس مرمى تشيلسي.

وفي الدقيقة 45 من شوط المباراة الأول نجح اللاعب “كول بالمر” في تسجيل الهدف الثاني لصالح البلوز بعد تمريرة من المهاجم “نيكولاس جاكسون” ليضع الكرة في منتصف المرمى.

قبل نهاية شوط اللقاء الأول، أحرز اللاعب “ستاندرد لارسين” هدف التعادل لصالح فريق ولفرهامبتون في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، والذي جاء من ضربة ثابتة قابلها اللاعب “توتي جوميز” قبل أن يرسلها إلى لارسين مسجلًا الهدف الثاني للذئاب؛ لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدفين مع نهاية شوط اللقاء الأول.

تعرف أيضا على – عبد العزيز غنيم يكشف كواليس استبعاد يمنى عياد بسبب زيادة وزنها

استهل تشيلسي شوط اللقاء الثاني بتسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب “نوني مادويكي” بصناعة من “كول بالمر” في الدقيقة 49؛ كما عاد “نوني مادويكي” مرة أخرى لإحراز الهدف الرابع لصالح البلوز في الدقيقة 58 من زمن شوط اللقاء الثاني بصناعة من جانب اللاعب “كول بالمر”.

وفي الدقيقة 63 من زمن شوط اللقاء الثاني سجّل “نوني مادويكي” الهدف الثالث له خلال اللقاء والخامس لصالح تشيلسي بصناعة من “كول بالمر” الذي استغل الخطأ الدفاعي من جانب ولفرهامبتون ثم أرسل تمريرة لصالح مادويكي؛ الذي سددها بقدمه اليمنى في مرمى ولفرهامبتون.

كما أحرز اللاعب “جواو فيليكس” الهدف السادس لصالح تشيلسي في الدقيقة 80 من عمر شوط اللقاء الثاني بعدما حل بديلًا خلال اللقاء.

لتنتهي المباراة بفوزٍ كبيرٍ لصالح تشيلسي على منافسه ولفرهامبتون بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين، وذلك خلال منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

*ترتيب تشيلسي و ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز*

ويأتي تشيلسي في المركز السابع برصيد 3 نقاط حققها من مباراتين، حيث تلقى الخسارة أمام مانشستر سيتي في منافسات الجولة الأولى من انطلاق البريميرليج بنتيجة هدفين مقابل لا شئ.

فيما يأتي ولفرهامبتون في المركز التاسع عشر بدون نقاط، حيث استهل مشواره في البريميرليج بالخسارة أمام نادي أرسنال بنتيجة هدفين دون مقابل.

تشيلسي

*تشكيل ولفرهامبتون الرسمي أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز*

كشف الإنجليزي جاري أونيل، المدير الفني لنادي لنادي ولفرهامبتون عن تشكيل الفريق الرسمي في مواجهة نادي تشيلسي اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” والذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: خوسيه سا.

خط الدفاع: مات دوهارتي، ييرسون موسكيرا، توتي جوميز، آيت نوري.

خط الوسط: جان ريتشر بيليجارد، ماريو ليمينا، جواو جوميز.

خط الهجوم: ماتيوس كونيا، هوانغ هي تشان، ستراند لارسين.

*التشكيل الرسمي لنادي تشيلسي أمام ولفرهامبتون*

أعلن الإيطالي إنزو ماريسكا، المدير الفني لنادي تشيلسي، التشكيل الرسمي للبلوز أمام ولفرهابتون على النحو الآتي:

حراسة المرمى: روبيرت سانشيز.

خط الدفاع: ويسلي فوفانا، ليفي كولويل، مالو جوستو،مارك كوكوريلا.

خط الوسط: إنزو فيرنانديز، نوني مادويكي،مويسيس كايسيدو.

خط الهجوم: كول بالمر، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock