رياضة

تشيلسي يخطف فوزًا صعبًا من ليدز بكأس الاتحاد الإنجليزي

تشيلسي يحقق فريق فوزًا صعبًا

كتبت: داليا أشرف

حقق فريق تشيلسي فوزًا صعبًا وقاتلًا على فريق ليذر يونايتد مساء اليوم الأربعاء، وذلك خلال المباراة التي أقيمت في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على ملعب “ستانفورد بريدج” وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث فاز فريق تشيلسي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين لفريق ليدز يونايتد.

وقد استهل لاعب ليدز يونايتد “ماتيو فيرنانديز” التسجيل لصالح فريقه في الدقيقة الثامنة من عمر شوط اللقاء الأول، ليأتي الرد سريعًا من جانب أصحاب الأرض فريق تشيلسي بإدراك هدف التعادل في الدقيقة 15 بواسطة اللاعب “نيكولاس جاكسون”.

وقد الدقيقة 37 من عمر شوط اللقاء الأول سجّل الأوكراني “ميخائيلو مودريك” هدف التقدم لصالح البلوز، لتصبح النتيجة هدفين لصالح فريق تشيلسي مقابل هدف لفريق ليدز يونايتد.

تعرف أيضا على – التعادل السلبي يخيم على مواجهة الجونة والإسماعيلي بدوري Nile

لينطلق الشوط الثاني من اللقاء وسط سيطرة محلوظة من جانب فريق تشيلسي، إلا أن اللاعب “ماتيو فيرنانديز” استطاع أن يدرك هدف التعادل لصالح ليدز يونايتد في الدقيقة 59، ليشهد اللقاء سيطرة متكافئة بين الفريقين حيث جاءت نسبة الاستحواذ بـ 51% لصالح البلوز، مقابل 49% لصالح فريق ليدز يونايتد.

ليستمر السيجال بين الفريقين من أجل تسجيل هدف التقدم والعبور للدور القادم من البطولة، وفي الدقيقة 90 من شوط اللقاء الثاني استطاع اللاعب “كونور جالاجر” أن يعود يسجل هدف التقدم لصالح أصحاب الأرض فريق تشيلسي، لتصبح النتيجة 3 أهداف مقابل هدفين لفريق ليدز يونايتد.

لتمكن فريق تشيلسي من انتزاع بطاقة التأهل والاستمرار ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وقد تأهل الفريق اللندني للجولة الخامسة من البطولة بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق أستون فيلا، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كما يسعى البلوز إلى إرضاء جماهيره بمواصلة المنافسة على بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما تلقى الخسارة في نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية أمام فريق ليفربول، بنتيجة هدف نظيف لصالح الريدز، فى المباراة التى أقيمت على ملعب “ويمبلي” في نهائى بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

التشكيل الرسمي لفريق تشيلسي أمام ليدز:

وقد جاء التشكيل الرسمي لفريق تشيلسي لمواجهة ليدز الليلة على النحو التالي:

حراسة المرمى: روبيرت سانشيز.

خط الدفاع: أكسيل ديساسي، تريفوه تشالوباه، مالو جوستو،ألفي جيلكريست.

خط الوسط: إنزو فيرنانديز، نوني مادويكي،مويسيس كايسيدو.

خط الهجوم: ميخائيلو مودريك، رحيم ستيرلينج، نيكولاس جاكسون.

تابعنا أيضا هنا…

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock