رياضة

تشيلسي يتصدر ترتيب الإنفاق على وكلاء اللاعبين بالبريميرليج

ترتيب الفرق الإنجليزية الأكثر إنفاقًا على رسوم وكلاء اللاعبين

كتبت: داليا أشرف

تصدر نادي تشيلسي الإنجليزي ترتيب الفرق الأكثر إنفاقًا لرسوم وكلاء اللاعبين بين فرق الدوري الانجليزي الممتاز “بريميرليج”.

ترتيب الفرق الإنجليزية الأكثر إنفاقًا على رسوم وكلاء اللاعبين

وقد نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقريرًا يوضح ترتيب الفرق الأنجليزية الأكثر إنفاقًا على رسوم وكلاء اللاعبين خلال فترات الانتقالات، وقد تصدر تشيلسي الترتيب بين الفرق الانجليزية حيث أنفق الفريق اللندني 75 مليون جنيه إسترليني على وكلاء اللاعبين، واحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني بمبلغ 60 مليون جنيه إسترليني.

وفي المقابل جاء فريق مانشستر يونايتد في المركز الثالث بالترتيب بعدما قام الشياطين الحمر بإنفاق 34 مليون جنيه إسترليني، ويأتي فريق ليفربول في المركز الرابع بمبلغ 31 مليون جنيه إسترليني.

تعرف أيضا على -صعود ام هبوط -لحظات حاسمة في حياة الاعب مبابي

أما عن أرسنال، فقد أتى في المركز الخامس بمبلغ 24 مليون جنيه إسترليني لوكلاء اللاعبين خلال فترة الانتقالات، فيما يحتل فريق لوتون تاون المركز الأخير بعدما أنفق 2 مليون جنيه إسترليني فقط.

تشيلسي يواجه خطر العقوبات بسبب خرق قوانين الربح

وتتجه الأنظار نحو فريق تشيلسي وخاصة فيما يتعلق بالوضع المالي للفريق وسط تطبيق قوانين الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد كشفت تقارير انجليزية إلى أن خسائر تشيلسي قد تصل إلى 105 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يعرضه لخطر بيع اللاعبين، وإذا لم يتمكن من إبرام عملية البيع سيتم خصم نقاط من البلوز مثلما حدث مع فريقيّ إيفرتون ونوتنجهام فورست.

وقد قامت إدارة تشيلسي رفقة المالك الجديد “تود بويلي” بالتوقيع مع 34 لاعبًا خلال فترة الانتقالات الماضية.

ويحتل فريق تشيلسي المركز التاسع برصيد 44 نقطة من أصل 30 مباراة، بدون وجود أي فرصة لمشاركة البلوز على لقب الدوري الانجليزي الممتاز أو التأهل لمقعد أوروبي.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock