رياضة

تشافي يختار الظهير الأيمن لصد مبامي

تعرف على كوندي المرتقب في بارصا

كتب: عبدالله قاسم

نشرَت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قرار مدرب برشلونة تشافي هيزنانديز، فمن سوف يكون رقيبًا دائمًا لمهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبامي، في الموعد المرتقب بين الفريقين، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أروربا .

حيثُ يتواجد مبامي في الأغلب مع باريس سان جيرمان في مركز الجناح الأيسر، ما يعني أن المهمة سوف تكون مُوكلَة للجناح الأيمن لبرشلونة، وهو المركز الذي يشغله في العادة كل من جواو كانسيلو وجول كوندي ورونالد أراوخو.

كوندي بمركز الظهير الأيمن أمام باريس سان جيرمان
ووفقًا للصحيفة الإسبانية، فإن كوندي هو من وقعَ عليه الاختيار للعب بمركز الظهير الأيمن أمام واقعة باريس سان جيرمان، وبالتالي فسيواجه كوندي مواطنه مبامي في المباراة.

وأشارت الصحيفة إلى أنَّ كوندي قد استعاد أفضل مستوى له، بعد تكيُّفِه على اللعب في مركز الظهير الأيمن بدلًا من مركز قلب الدفاع، موضحةً إلى أنَّ كوندي لم يعد يؤدي أدواره الدفاعية فقط بل أصبح يتطور في بناء الهجمات عقب قطعه للكره، بالإضافة لتقديم خدماته لزملائه في الهجوم.

وذكرَت الصحيفة إلى أنَّ كوندي قدَّم أكبر عدد من التدخلات بين لاعبين برشلونة في مبارتهم أمام لاس بالماس في الدوري، كما أنَّه كان أكثر من استعاد الكرة وأفضل من صنع الفرص في الثلث الهجومي من الملعب.

تابعنا أيضا هنا…

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock