رياضة

تشافي في صراع الثقة بسبب النتائج السلبية

تشافي في صراع الثقة بسبب النتائج السلبية

كتب:_ عبدالله قاسم

أفادت تقارير صحفية إسبانية عن انزعاج إدارة برشلونة من النتائج الأخيرة التي حققها الفريق مع عدم اقتناع عدد من نجوم الفريق بأفكار مدربهم تشافي هيرنانديز .

حيثُ عانا البرشا مؤخرًا من نتائج سيئة على مستوى الدوري آخرها الهزيمة القاسية أمام جيرونا (4-2). وجعلتهُ قابعًا في المركز الثالث في الدوري بفارق 7 نقاط عن المتصدر .

الهزيمة الأخيرة، أظهرَت أزمات داخلية للفريق، فبحسب أنباء صدرت، أن الإدارة غير راضية عن مستوى الفريق بالإضافة إلى تقارير أخرى تفيد عن إجبار رئيس النادي خوان لابورتا لتشافي بإدراج ليفاندوفسكي وجوندوجان، و أراوخو في قائمة مباراة الفريق أمام رويال أنتويرب مرّة أخرى. حيثُ كان بنية المدرب إرادتهم على ما يبدو .

وبحسب برنامج ” بار كاناليتس” الإذاعي المهتم بأخبار النادي الكتالوني فإن أعمدة الفريق الأساسية هذا الموسم (لفاندوفسكي، جوندجان، دي يونج، تير شتيجن) خير مقتنعين بخطط المدرب تشافي وأفكاره مع تساؤلهم الدائم عن سبب إراحتهم في كثير من التدريبات والمباريات على أنَّ جدول الفريق هذا الموسم غير مزدحم . مستندًا البرنامج في ادعائه على خروج النجوم المذكورين آنفا بتصريحات ما بعد المباراة مثيرين الشكوك حول رضاهم عن تشافي .

تعرف أيضاً علي..فيفا يعلن عن القائمة النهائية لجائزة أفضل مدرب لعام 2023

حيث صرّح دي يونج لا عب وسط برشلومة بعد الهزيمة أمام جيرونا ” أنَّ الهزيمة كانت بسبب أخطاء داخل الفريق وأنهم لم يأدَّوا بشكلٍ جيد” .

ومن قبل إلكاي جيندوجان الذي أعلن عن إحباطه من أداء الفريق بعد الكلاسيكو، بينما اشتكى لفياندوفسكي أكثر من مرَّة أنَّه لا يُمْنَح الدعم الكافي في الجانب الهجومي .

هذه التقارير والأنباء تثير سؤالًا مشروعًا : هل يسقط تشافي بثورة الأربعة الكبار عليه ؟! .

أمْ أنَّ ابن برشلونة البار معه زمامُ الأمور ليفُكَّ العقدة ويعود إلى منصات التتويج مع النادي ويطِيح بالشكوك كلها قبلَ أن تُطيحَ به ؟!.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock