أخبار متنوعة

تساؤلات حول موعد الغزو البري علي غزة – ونتنياهو يرد

تساؤلات حول موعد الغزو البري علي غزة – ونتنياهو يرد

كتب:- هدير يوسف

صرح رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو، يوم الأربعاء، أن إسرائيل لن تعلن عن موعد الهجوم البري على غزة، وأنه سيتم التوصل لموعد نهائي للغزو البري على القطاع عبر “توافق الآراء”، وأنه لن يخوض في تفاصيل أكثر، والقرار بشأن موعد الغزو ستتخذه مجلس وزراء الحرب.

نتنياهو
تساؤلات حول موعد الغزو البري علي غزة – ونتنياهو يرد

وأضاف نتنياهو قائلاً :”نشجع الشعب الاسرائيلي على حمل السلاح”، وذكر أيضاً:” أننا نبذل كل ما في وسعنا لإعادة الرهان لديارهم .. وينبغي على المدنيين في غزة التحرك إلى جنوب القطاع”.

وكالة رويترز
وكالة رويترز

وذكرت وكالة رويترز، يوم الإثنين، أن البيت الابيض نصح إسرائيل بالاحجام عن أي هجوم بري على قطاع غزة .. بينما تسعى لإطلاق صراح العديد من الرهائن، وتستعد لاحتمال اتساع حدود الصراع في الشرق الاوسط.

تعرف أيضاً علي..الاحتلال الإسرائيلي قام بغلق المسجد الأقصى ومنع دخول المصلين

وأعلنت الحكومة الإسرائيلية، يوم الأربعاء، أن أكثر من نصف الرهائن التي تحتجزهم حركة حماس يحملون جوازات سفر لدول أجنبية لأكثر من 25 دولة .. من بينهم: 24 مواطن تايلاندي، و15 من الأرجنتين، و 12 من ألمانيا، و 12 من أمريكا، و6 فرنسيين، و6 من الروس.

وفي آخر تحديثات لإعداد القتلى في الجانب الاسرائيلي تم قتل نحو 1400 شخص في الهجوم الذي شنته حماس يوم 7 اكتوبر .. والذي فاجئ قوات الإحتلال الإسرائيلي.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock