أخبار متنوعة

تحيا مصر يطلق قافلة مساعدات لدعم أهل غزة مع حلول شهر رمضان

تحيا مصر يطلق قافلة مساعدات لدعم أهل غزة مع حلول شهر رمضان

كتب:_ آلاء السيد

دشن صندوق تحيا مصر، أمس الأحد ، قافلة مساعدات إنسانية ، تحمل شعار”نتشارك من اجل الإنسانية “، وتحمل الشاحنات بين طياتها الأجهزة والمستلزمات الطبية وأعداد ضخمة من الدعم الغذائي وكافة الاحتياجات الهامة والضرورية ، لدعم أهلينا في قطاع غزة.

شاهد أيضاً..

وتعاون كلًا من بيت الزكاة والصدقات المصري ، وبنك ناصر الاجتماعي وشركة فينوس للكهرباء والإنارة ، وعددًا من مؤسسات المجتمع المدني ، والمتبرعين ، مع صندوق تحيا مصر ، لإرسال المساعدات الإنسانية للأشقاء الفلسطنيين مع حلول شهر رمضان المبارك.

تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، للوقف يدًا بيد بجانب الشعب الفلسطيني الشقيق ، ومؤزارته وتقديم يد العون في ظل المأساة التي يعشها والظروف الطاحنة التي يمر بها حتى يتخطوا محنتهم بسلام.

صرح المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، تامر عبد الفتاح ، بأن القافلة تحتوي على 101 شاحنة بها مايزيد عن 1616 طن ، في مقدمتها القافلة الطبية المحملة بالمساعدات الضرورية لتقديم الرعاية الصحية ، لإنقاذ الأرواح وعلاج مئات الآلاف من المصابين والجرحى في قطاع غزة.

شاهد أيضاً..

وأكد المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، أن الشاحنات تشمل الأجهزة الطبية من أجهزة التخدير والتنفس الصناعي وأجهزة ومعدات الغسيل الكلوي ، وحضانات وأجهزة تنفس صناعي للأطفال المبتسرين ، وتشمل أيضًا شاشات لمتابعة العمليات الحيوية للمريض، وأدوية رئيسية وهامة لعلاج الأمراض المزمنة ، بهدف إتمام عمليات الإنقاذ وتقديم الرعاية الطبية العاجلة للمرضى.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock